بالصور..كتائب الاقصى تشارك في وقفة تضامنية بغزة نصرة للأسرى

رام الله – دنيا الوطن
شاركت كتائب شهداء الأقصى لواء الشهيد القائد/نضال العامودي اليوم في المسيرة التضامنية مع الأسرى والتي تجمهرت أمام مقر الصليب الاحمر الدولي وتوجهت الى أمام مقر المفوض السامي لحقوق الانسان التي نظمت في مدينة غزة والتي دعت الى تعزيز صمود الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وطالبت بالافراج الفوري عن جميع أسرى الدولة الفلسطينية في سجون العدو وتوثيق كافة جرائم العدو  بحق الأسرى من عزل وتنكيل وتعذيب كما وجه ممثلو الأسرى و الفصائل نداءا عاجلا للمفوض السامي لحقوق الانسان ولكافة منظمات حقوق الانسان المحلية والدولية  و للمجتمع الدولي لانقاذ الأسرى  من بطش العدو, كما ألقى كلمة نيابة عن حركة فتح الأسير المحرر / ابراهيم عليان طالب من خلالها فخامة الرئيس الفلسطيني /محمود عباس”أبو مازن” بالتوجه للأمم المتحدة للمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني داخل دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ولحشد الضغط الدولي على العدو للإفراج السريع عن الأسرى المضربين عن الطعام وتعزيز صمودهم بأي شكل من الأشكال.

وكانت كتائب شهداء الأقصى(لواء الشهيد القائد/نضال العامودي) قد دعت جماهيرها الى ضرورة المشاركة في هذه المسيرة التي ستوصل رسالة للعالم بأننا خلف أسرانا وليسوا وحدهم بل جماهير شعبنا بأسره وأحرار العالم يدعمون قضيتهم العادلة و لتؤكد بأن قضية الأسرى هي على سلم أولوياتنا ولن يغمض لنا جفن حتى نبيض السجون الصهيونية من أسرى الحرية.

واكدت  الكتائب في بيانها الذي وصل لدنيا الوطن بانها لن تقف عاجزة أمام ممارسة العدو الهمجية تجاه أسرانا البواسل وأن جميع الخيارات مفتوحة لتحرير الأسرى ولتؤكد بأن هذا القيد سينكسر يوماً، وسيخرج أسرانا رغم أنف سجانيهم ، وسيبصرون الأسرى النور مهما طال الزمن وطالما بقي الشعب الفلسطيني وكتائبه المظفرة أحياء مقاومين مدافعين عن ثرى أرضهم الطاهرة ودماء شهدائهم الذكية وأسرى الشعب الفلسطيني البواسل.

بيان وحدات العامودي ختم “أسرانا الأبطال وأهليهم وذويهم لتطمئن قلوبكم فكتائبكم المظفرة وضعت على عاتقها تبييض السجون الصهيونية ولتكونوا على ثقة بالله ومجاهدين الكتائب لأنهم الأمل المعقود بعد الله عليكم”.
















إقرا أيضا

  • بالصور .. “ورود”غزة
  • عضو كنيست متطرف: “اغتيال الرئيس عباس على غرار الجعبري أمراً رائعاً”
  • “الكسو” تعتمد مشاريعا فلسطينية بقيمة نصف مليون دولار
  • نتائج تحليل رفات “عرفات” في فبراير المقبل

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More