عودة شيرين لحسام حبيب مفاجأة “دا حب حياتي”

شيرين عبدالوهاب

عودة شيرين لحسام حبيب مفاجأة “دا حب حياتي”. بتصريح متلفز عبر قناة MBC مع الاعلامي عمرو أديب انها خرجت من المستشفي وأنها عادت الي حسام حبيب “حب حياتها”.

عودة شيرين لحسام حبيب مفاجأة “دا حب حياتي”

قالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج “الحكاية”، :”الخبر السعيد تم بمشيئة الله تعالى كتب كتابي على السيد حسام حبيب، كتبنا الكتاب الساعة 9 بليل، بحضور أقرب الناس ليا اخواتنا، أنا بعتذر لحسام عن أي كلام صدر مني”.

بيان محامي شيرين عبدالوهاب

كان ياسر قنطوش “محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب”، كشف عن بيان نشره عبر صفحته في موقع فيسبوك، قال فيه: “نقلا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيد لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة”.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More