الرئيسية » عالم حواء » خمس طرق لتجميل العيون وتحديدها

خمس طرق لتجميل العيون وتحديدها

ads

تحديد العيون يمكن أن يكون أصعب مما تتخيلي خاصة إذا كنت تبحثين عن الشكل المثالي الذي يجعل عيونك تبدو جذابة جدا. ولكن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن أن تحصلي بها على عيون محددة ومثالية! نقدم لك خمسة إختيارات بديلة لتغيير شكل عيونك الى الاجمل.

ads

 

 

1. الحافة الخارجية. بدلا من التوقف عند منحنى عينك الطبيعي، يمكنك أن تمددي الخد وتحددي الجفن وكامل الزاوية الخارجية لإعطاء عيونك تلك النظرة الرائعة والمثيرة. أولا قومي بتحديد شكل المثلث الأساسي باستعمال قلم تحديد جاف وذو حافة حادة، نظفي الخط بعامود قطني قبل استعمال الفرشاة السائلة.
2. عين القط المفتوحة. قد تكون هذه النظرة جرئية جدا لأنها تحاكي عيون القطط المغرية ذات الحواف الممتدة والحادة. ولأنك بحاجة الى خط قوي يجب استعمال محدد عيون سائل وaدقيق مضاد للماء. خططي جفونك العلوية كالمعتاد ، بعد المنحنى الطبيعي من عينك. بعد ذلك، قومي بمد الخط بإتجاه أنفك، ثم ثخني الخط بشكل تدريجي إلى أعلى الحافة الخارجية. أخيرا، ابدئي في منتصف خط جفونك السفلي واوصليه إلى الجناح الخارجي الذي قمت برسمه في الأعلى.
3. الجناح الجانبي. بدلا من اتباع خط جفنك الطبيعي، يمكنك أن تمديه الى الاعلى إلى طية جفنك واتباع المنحنى لنظرة حادة ومثيرة. بإستعمال محدد هلامي، خططي الجفن الأعلى، زيدي السماكة نحو الحافات الخارجية. ارسمي زاوية تصل إلى طية عينك، على شكل مثلث واملئي الفراغ. يمكنك تحديد النظرة باستعمال محدد جفون سائل أو ظلال عيون أسود.

4. قوس قزح. للحصول على نظرة مختلفة ومرحة، يمكنك عمل خط مجنح آخر فوق خط الجفن الاصلي باستعمال ظل عيون كريمي أو صبغات مخصصة للعيون. محدد العيون الهلامي أو اقلام التحديد الملونة يمكن أن تكون أفضل أداة لرسم العيون بشكل مثالي.

5. التحديد أسفل العين. إذا كنت تريدين إعطاء عيونك نظرة قوية يمكنك استعمال محدد عيون ملون مثل الأحمر، البني، أو الذهبي والرسم به لإيصاله الى خط جفونك الأعلى.

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: