بالتليفون شيخ يجبر جن علي الخروج من سيدة ونطق الشهادة

بالتليفون شيخ يجبر جن علي الخروج من سيدة ونطق الشهادة

الحكاية بعيد جدا عن اعتقادي الشخصي في ان الجن يمكن ان يلبس او يدخل جسد انسان ولكن لما رأيت الفيديو تعجبت جدا مما يحدث خاصة التقليعة الجديدة وهي اخراج الجن بالتليفون ….

287395_0

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية أحمد عبده عوض، أستاذ العلوم اللغوية والإسلامية بكلية التربية بجامعة طنطا، يزعم فيه «كيفية إخراجه للجن من امرأة تلبس بها، وإجباره على دخول الإسلام والكف عن الزنا بالمرأة، وذلك عبر الهاتف»، حسبما قال الداعية.

وقال «عوض» لسيدة تُدعى «عبير» من الدقهلية، أجرت اتصالا ببرنامجه، على قناة «الفتح»: «اشهد.. اشهد.. أنا مش هسيبك غير لما تخرج مسلم وموحد بالله»، فردت عليه السيدة «سيبوني.. سيبوني».

وأضاف: «والله مش هسيبك، أقسم بالله مش هسيبك، هطلعك مسلم، موحد، هتقول الله.. الله.. غصب عنك.. غصب عنك هتقول الله».

وواصل حديثه للمتصلة: «من أنت؟، من ربك؟ هتطلع غصب عنك، وإلا أحرقتك وعذبتك، هتطلع مسلم يعني هتطلع مسلم.. اشهد، هتتعب وهتتعب وهتتعب، وهتعرف ايه اللي هيحصلك، نجاتك في لا إله إلا الله محمد رسول الله، وتغادر بدنها، بعدما زنيت معها وعذبتها، وبهدلت أولادها، وبهدلتها وحانت توبتك الآن، وإلا سينتقم منك الجبار».

وتابع: «عنادك لن ينفعك، والله وضعك أمامي لكي تخرج، فأشهد أن لا إله إلا الله، وأخرج الآن».

وقامت المتصلة بنطق كلمة «الله»، وواصل عبده عوض: «اخرج.. اخرج، واشهد»، فردت عليه المتصلة: «ايدي هتتقطع.. ايدي هتتقطع»، فبادرها الشيخ قائلا: «سيب ايدها، هاخد روحك في ايدي».

وبعدما نطقت المتصلة الشهادتين، قال محمد عبده عوض: «مبروك عليك الإسلام.. حمد الله على السلامة».

مستخدمو التواصل الاجتماعي، اعتبروا ما جاء في الحلقة «نصب ودجل»، وقال مصطفى السعيد: «هل رأيت عفريتا وهو يخرج من جسد امرأة، كان قد زنا بها طويلا، ويرفض أن يفارقها؟ هل رأيت عفريتا كافرا وهو ينصاع تحت التهديد والعنف إلى الاعتراف بوجود الله، ثم إشهار إسلامه؟ هذه المعجزات تراها على فضائياتنا فقط».

[yendifplayer video=91]

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: