الرئيسية » عام كويك لووك » الدجال زعيم مقاطعة الانتخابات

الدجال زعيم مقاطعة الانتخابات

الدجال زعيم مقاطعة

ads

caradawy

انا شخصيا اعتبر ان مقاطعة الانتخابات تأييد لمتاجري الدين وكل حاقد علي مصر واكبر دليل هذا الدجال يوسف الذي انفضح امره امام الجميع بفتاويه المفصلة لصالح الجماعة الارهابية والذي استباح دم المصريين واحل الجهاد في مصر دون المساس باسرائيل ….

caradawy1

حث يوسف القرضاوي، مساء الأحد، عشية انتخابات الرئاسة، على المقاطعة مشيرا إلى أن المشاركة تعتبر ظلما وهي شهادة سيحاسب عليها الفرد أمام الله.

وقال «القرضاوي» في الكلمة التي نشرت على موقعه الرسمي: «لا يجوز للشعب المصري الحر، الذي ضحَّى بالخيرة من أبنائه في ثورة 25 يناير 2011 وما بعدها، أن يخون ثورته وشهداءها، ويسلمها للقتلة السفاحين، الذين لم يبالوا بمن يتَّموا من أطفال، ومن رمَّلوا من زوجات، ومن أثكلوا من أمهات.. يا أبناء مصر.. هذه شهادة تحاسبون عنها أمام الله يوم القيامة، والله تعالى يقول: {وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ} [الطلاق:2]. لا تشهدوا زورا، فإن شهادة الزور من الكبائر».

وتابع قائلا: «يا أبناء مصر، حرام عليكم أن تظلموا وطنكم، وتظلموا شهداءكم، وتظلموا إخوانكم، وتظلموا أنفسكم، وتضيعوا مستقبلكم ومستقبل أبنائكم، بانتخابكم هذا الظالم. فإن واجبكم أن تقولوا له: لا.. وأن ترفضوا انتخابه».

وأضاف: «لا يجوز لكم أن تنتخبوا من عصى الله، وخان الأمانة، وخلع الرئيس الشرعي، وحنث في اليمين، وعطل الدستور، وخالف القانون، وقطع ما أمر الله به أن يوصل، وأفسد في الأرض»، بحسب قوله.

ads

وبين «القرضاوي» أن «واجب الأمة أن تقاوم الظالمين، وتكف أيديهم، وتخرس ألسنتهم، فإن لم تستطع فأقل ما يجب عليك ألا تعينهم على باطلهم.. أرفض المشاركة في الانتخاب .. لا تذهب إلى المشاركة في الظلم .. اتركهم وحدهم يحملون إثم المظالم بأنفسهم.. لا تشارك في جريمة انتخاب رجل يفرح بمجيئه الصهاينة وغيرهم من أعداء الأمة.. لا تشارك في انتخاب رجل تلوث من مفرق رأسه إلى أخمص قدميه بدماء الأبرياء من المصريين.. هذا الرجل ليست معركته مع الإسلاميين وحدهم، وإنما مع من ينادي بالحرية، من رموز ثورة يناير بكل طوائفها، أحمد ماهر، ومحمد عادل، وغيرهم، ممن يختلف كثيرا مع التيار الإسلامي»، بحسب قوله.

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: