أسباب توقف الرجل عن حب زوجته

0

أسباب توقف الرجل عن حب زوجته

ad

ad

أسباب توقف الرجل عن حب زوجته

hus-wife

لا شك أن العلاقة الزوجية من أهم وأشد العلاقات الانسانية. ولكن قد تمر العلاقة بمنحنيات ومطبات قد تدمر تلك العلاقة الجميلة. ولكن يبقي الحب والاحترام حارسان لها بقدر مايستطيعان …

وإذا ذهب الحب والاحترام فقد تبقي العلاقة روتينية حتي تأتي أسباب أخري تشارك في تدميرها عن آخرها … مثل::::

لم تعودي تتباهي به مثل زمان: عندما تفتر العلاقة وتتناسي الزوجة ان زوجها كان بطلها وحامي الحمي بالنسبة لها ولاولادها فتجد نفسها عن جهل تتباهي بأشخاص (مثل اخوتها) ويكون هو في وضع المتفرج علي أبطال آخرين.

لقد بدأت تصبحين مملة: التشويق في العلاقة عامل بالغ الأهمية فهو يبعد الملل والرتابة عن الزواج، اما إذا غاب هذا العنصر عن حياتكما معًا فاعلمي أنه سيتوقف عن حبك تدريجيًا.

توقفتي عن الإهتمام به: قد تنشغلين بمشكلات الحياة اليومية وبأمور المنزل والأطفال لكن ذلك لا يجب أن يمنعك من ايجاد الوقت للإهتمام بزوجك أيضًا، لأن إهمالك له سيجعل من حبه لك يتلاشى شيئًا فشيئًا.

تمتنعين عن ممارسة الجماع معه: وقد تمنعك انشغالاتك أيضًا من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك لذا لا تتفاجئي إذا توقف عن حبك وبدأ يبحث عن أخرى تلبّي له حاجاته.

توقفتي عن التعبير له عن حبك: لا تظني أن زوجك لا يهتم لهذه الأمور فهو مع انشغالاته الكثيرة، يحب أنّ تعبري له عن حبك وسعادتك للوجود بقربه، أما عدم قيامك بذلك فسيجعله هو الآخر يتوقّف عن حبك.

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More