الرئيسية » عجائب وغرائب » بالفيديو شمشون العرب اقوي رجل في العالم

بالفيديو شمشون العرب اقوي رجل في العالم

[heading size=”5″]بالفيديو اقوي رجل في العالم[/heading]

شمشون

أكد  الكابتن محمد حسن الشهير بـ”شمشون العرب” بطل العالم في الخوارق أن شهرته جاءت بعد استضافة الإعلامي طارق علام له في إحدى برامجه وأنه استطاع أن يدخل اسم مصري فى موسوعة جينس للأرقام القياسية

وأضاف أنه رغم ظهوره على يد الإعلامي مفيد فوزى والإعلامية نجوى إبراهيم إلا أنه أكد أن شعبية طارق علام ساعدته في تحقيق الشهرة، موضحا أن الإعلامية الشهيرة العالمية “اوبرا وينفرى” عندما استضافته في إحدى برامجها في أمريكا رحبت به ترحيبا شديدا لدرجة أن القائمين على البرنامج بسطوا له السجادة الحمراء.

وأضاف “شمشون العرب” في لقائه ببرنامج “صباح أون” الذي تقدمه الإعلامية أمانى الخياط على قناة “أون تى في” أن مصر لا تهتم بأبنائها، مشيرا إلى أنه يحظى بشهرة عالمية في جميع دول العالم ماعدا مصر.

وأوضح أن مصر تهتم فقط بالمطربين والفنانين والخوارق العالميين غير المصريين، وأكد أنه ذهب لأحد وزراء الشباب والرياضة في السابق ولم يعره أي اهتمام مشيرا إلى أن الوزير قال له: “أتحتاج مساعدة أو راتبا شهريا” موضحا أنه رد عليه قائلا: “أنا أعيش في منطقة راقية ولدى عملى ولا أحتاج مساعدة”.

وأكد أن مصر بعد 25 يناير تغيرت تماما وأصبحت الحكومة تهتم بأبنائها ومشاهيرها بعكس ما كان يحدث قديما، وعن النظام الذي يتبعه في الطعام للحفاظ على قوته أكد “شمشون” أنه يتابع نظام الطعام مع فريق طبى على أعلى مستوى حيث طلب منه الأطباء مؤخرا ضرورة زيادة وزنه كى تتحول الدهون إلى عضلات وبالتالى يساعده ذلك أكثر على تطوير أدائه في رفع وجر الأثقال.

وأشار إلى أنهم أوصوه بتناول وجبتين فقط يوميا على أن يكون الإفطار خفيفا أي عبارة عن كوب من العصير أو اللبن مع ساندويتش عادى، ولكن العشاء يجب أن يكون دسما ثم يخلد إلى النوم سريعا كى تتخزن الدهون وأثناء التمارين تتحول إلى عضلات.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=26x0fqGjsQQ

Facebook Comments

أضف تعليق