أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اعتماد خطة تهيئة المعــلمين المســـاعديـن ( التربية والتعليم / الازهر الشريف )...

اعتماد خطة تهيئة المعــلمين المســـاعديـن ( التربية والتعليم / الازهر الشريف )... اعتمد معالي الأستاذ الدكتور / يسري ص ..



02-11-2009 04:33 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 





size="4">اعتماد خطة تهيئة المعــلمين المســـاعديـن ( التربية والتعليم / الازهر الشريف )...

اعتمد معالي الأستاذ الدكتور / يسري صابر الجمل وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين خطة تهيئة المعلمين المساعدين الذين سوف يجلسون لاختبار الترخيص لوظيفة معلم يوم الجمعة الموافق 20نوفمبر2009، والتى ستكون من خلال شبكة الفيديو كونفرانس على النحو التالى :

أولاً : المعلمون المساعدون التعليم العام :
ستكون التهيئة اعتبار من الأحد الموافق 1/11/2009 حتى الخميس الموافق 5/11/2009 من الساعة الثالثة حتى الساعة السادة مساء، وسيكون الحضور فى قاعات الفيديو كونفرانس وفق الجداول التى سوف تعدها كل مديرية لمعلميها؛ منعاً للتزاحم .

ثانيا : المعلمون المساعدون الأزهر الشريف
:
ستكون التهيئة ستكون التهيئة اعتبار من الأحد الموافق 8/11/2009 حتى الخميس الموافق 12/11/2009 من الساعة الثالثة حتى الساعة السادة مساء، وسيكون الحضور فى قاعات الفيديو كونفرانس وفق الجداول التى سوف تعدها كل منطقة أزهرية لمعلميها بالتنسيق مع التطوير التكنولوجى .

وتركز هذه التوعية على تهيئة المعلمين المساعدين لتتعامل بكفاءة مع هذه الامتحانات وتجنب المشاكل التى حدثت من قبل، وكيف يستفيدون من البرامج الداعمة التى تقدمها الأكاديمية على موقعها ومن خلال القنوات التعليمية بالتلفيزيون .

والأكاديمية تتمنى لجميع المعلمين المساعدين التوفيق والسداد ... وتشكر فى الوقت نفسه كل الجهات المتعاونة فى هذا الشأن وخاصة المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى ومركز التطوير التكنولوجى والإدارة العامة للامتحانات







عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO Mona El tantawy
0 1073 Mona El tantawy

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:28 صباحا


وسوم المنتدى