أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





محلات تجارية ومكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية

محلات تجارية ومكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية ميجا مول العاصمه الاداريه​ ميجا مول بيراميدز Mega Mall N ..



29-10-2022 08:55 مساء
شيماء محمد
مميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-10-2022
رقم العضوية : 99758
المشاركات : 72
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-7-1980
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 






محلات تجارية ومكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية

 
ميجا مول بيراميدز Mega Mall New Capital هو أكبر ميجا مول بالعاصمة الإدارية، لشركة بيراميدز العقارية الغنية عن التعريف بالشراكة مع هيئة الأراضي للقوات المسلحة، فهو مول متكامل بمعنى الكلمة يشمل جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية، بموقع ممتاز عند مدخل العاصمة الإدارية مباشرة، هذا يأتي مع أسعار ميجا مول التي تتناسب مع حجم بيراميدز سيتي الضخمة، وأنظمة السداد المتعددة.
 
موقع اكبر ميجا مول تجارى – طبي – ادارى – سياحي – ترفيهي – استثمارى في الشرق الاوسط بالعاصمه الادارية الجديده وتحديدا في أهم المناطق الحيويه بالعاصمه الجديدة أمام مسجد الفتاح العليم الاكبر بالمنطقه تم اختيار موقع استراتيجى وسط أعلى كثافة سكانية فى العاصمة الادارية الجديدة بين R4 و R5 ؛ و امام مسجد الفتاح العليم مباشرة ليكون مكانا لمشروع بيراميدز ميجا مول .

يتميز موقع مشروع بيراميدز ميجا مول
 Pyramids Mega Mall New Capital بأقترابه الشديد من أهم محاور العاصمة الادارية ؛ حيث يقع على مدخل العاصمة الادارية مباشرة فى قطعة تربط بين الجولدن سكوير فى التجمع الخامس و العاصمة الادارية ؛ مع اطلالة مباشرة على محورى بن زايد الجنوبى و الشمالى و النهر الأخضر و الدائرى الأوسطى .


   
دفع مقدم 20% من اجمالي قيمة الوحدة بعائد استثماري 12% لمده سنتين ونصف وأول قسط بعد الاستلام .
 
لمزيد من التفاصيل زورو موقعنا
     

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
محلات ، ميجا مول بيراميدز ، بالتقسيط ، للبيع ، إدارية ، تجارية ، ومكاتب ، العاصمة ، الادارية ،


 







الساعة الآن 02:01 مساء