أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المذبذب النهائي

المذبذب النهائي ترجمة يشكل شراء الضغط وعلاقته بالنطاق الحقيقي الأساس لمذبذب Ultimate. يعتقد Williams أن أفضل طريقة لقي ..



19-04-2019 08:31 مساء
evapattern
نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-02-2019
رقم العضوية : 97592
المشاركات : 23
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 2-1-1987
قوة السمعة : 0
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : دكتوراه
الهواية : أخري
 offline 






المذبذب النهائي
 





ترجمة
يشكل شراء الضغط وعلاقته بالنطاق الحقيقي الأساس لمذبذب Ultimate. يعتقد Williams أن أفضل طريقة لقياس ضغط الشراء هي ببساطة طرح الإغلاق من الأقل أو الإغلاق السابق ، أيهما أقل. سيعكس هذا الحجم الحقيقي للتقدم وبالتالي ضغط الشراء. يرتفع مذبذب Ultimate عندما يكون ضغط الشراء قويًا وينخفض ​​عندما يكون ضغط الشراء ضعيفًا.
يقيس المذبذب النهائي الزخم لثلاثة أطر زمنية متميزة. لاحظ أن الإطار الزمني الثاني هو ضعف الإطار الزمني ، والإطار الزمني الثالث هو ضعف الإطار الزمني الثاني. على الرغم من أن الإطار الزمني الأقصر يحمل أكبر وزن ، إلا أنه لا يتم تجاهل أطول إطار زمني ، مما ينبغي أن يقلل من عدد الاختلافات الخاطئة. هذا مهم لأن إشارة الشراء الأساسية تستند إلى تباعد تصاعدي وإشارة البيع الأساسية مبنية على تباعد هبوطي.
 
شراء إشارة
هناك ثلاث خطوات لإشارة شراء. أولاً ، يتحول الاختلاف الصعودي بين المؤشر وسعر الأمان. وهذا يعني أن مذبذب Ultimate يشكل قاعًا مرتفعًا لأن السعر يصنع قاعًا منخفضًا. يظهر الانخفاض الأعلى في مذبذب الزخم الهبوطي أقل. وثانياً ، ينبغي أن يكون مستوى الاختلاف الصعودي أقل من 30. وهذا لضمان أن تكون ذروة البيع إلى حد ما أو عند طرف نسبي. ثالثًا ، يرتفع مؤشر التذبذب فوق قمة الاختلاف الصعودي.
 
بيع الإشارة
هناك ثلاث خطوات لإشارة البيع. أولاً ، يتحول الاختلاف الهبوطي بين المؤشر وسعر الأمان. وهذا يعني أن مذبذب Ultimate يشكل مستوى مرتفعًا أقل حيث يرتفع السعر إلى مستوى أعلى. يُظهر الارتفاع المنخفض في مؤشر التذبذب زخمًا صعوديًا أقل. ثانياً ، يجب أن يكون أعلى تباعد هبوطي أعلى من 70. وهذا لضمان أن تكون الأسعار في منطقة ذروة الشراء إلى حد ما أو عند طرف نسبي. ثالثًا ، يقع المذبذب أدنى مستوى الاختلاف الهبوطي لتأكيد الانعكاس.
 
استنتاج
Ultimate Oscillator عبارة عن مذبذب زخم يشتمل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة. الإشارات التقليدية مستمدة من التباعد الصعودي والهبوط ، ولكن يمكن أن ينظر المخططون أيضًا إلى المستويات الفعلية للتحيز التجاري. هذا عادة ما يعمل بشكل أفضل مع المعلمات أطول والاتجاهات أطول. على سبيل المثال ، يفضل مذبذب Ultimate (20،40،80) واتجاه السعر الثيران عند أعلى من 50 والدببة عندما تقل عن 50. كما هو الحال مع جميع المؤشرات ، لا ينبغي استخدام مذبذب Ultimate بمفرده. يجب استخدام المؤشرات التكميلية وأنماط المخططات وأدوات التحليل الأخرى لتأكيد الإشارات.
توصيات الذهب توصيات يومية فورية تحتوى على نقطة الدخول و مستوى اخذ الربح و مستوى و قف الخسارة و كذلك  توصيات العملات و توصيات الفوركس


ربما يعجبك هذا أيضا


و تحليل الذهب الفني اليومي يعتمد على النماذج السعرية فى اختيار اهم فرص التداول 
الأداء السابق للتوصيات لا يُعد  مؤشراً او ضمان عن النتائج المستقبلية
https://www.gold-pattern.com
 
 
 
 





الكلمات الدلالية
المذبذب ، النهائي ،


 







الساعة الآن 04:49 صباحا


وسوم المنتدى