أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ضحية التحرش اسرائيلية الجنسية

فجرت نجلاء الإمام، المحامية بالنقض، مفاجأة في قضية التحرش الجنسي، التي كانت تتولي فيها الدفاع عن المدعية نهي رشدي، عندما ..



30-10-2008 04:23 مساء

فجرت




نجلاء الإمام، المحامية بالنقض، مفاجأة في قضية التحرش الجنسي، التي كانت تتولي فيها الدفاع عن المدعية نهي رشدي، عندما أعلنت أنها قررت استئناف الحكم لصالح المتهم.

وقالت نجلاء لصحيفة المصري اليوم، إنها توصلت لمعلومات عن المدعية، جعلتها تقرر التخلي عنها بعد 3 أيام من صدور الحكم، هي أن 0من عرب 48 ومولودة في يافا شمالي تل أبيب وتحمل جواز سفر إسرائيلياً، كما سبق أن اتهمت ضابطاً فرنسياً بالتحرش بها أثناء وجودها في فرنسا قبل عام ونصف، وحصلت منه علي تعويض.

وأوضحت المحامية تفاصيل معرفتها بهذه المعلومات.

وقالت إنها كانت معها في مقابلة تليفزيونية على احدى القنوات الفضائية وأن المذيع قال لنهي: حالات التحرش دي مابتحصلش حتي في إسرائيل، فردت عليه الفتاة: إسرائيل دي دولة محترمة.

واضافت نجلاء: بعد هذا الموقف بحثت عن معلومات وأوراق خاصة بالفتاة، وعرفت أنها ولدت في يافا، وأضافت أنها منذ ذلك الوقت قررت استئناف الحكم لصالح المتهم والدفاع عنه.

كانت المدعية نهى - وهي مخرجة أفلام تسجيلية - قد اتهمت الشاب شريف رجب جبريل، بالتحرش بها في يونيو الماضي، حيث ألقي القبض عليه وأحيل للنيابة، وعاقبته محكمة الجنايات بالسجن 3 سنوات.

وأدانت المحكمة مصريا يبلغ من العمر 27 عاما بالتحرش وحكمت عليه بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل.

وقالت المحكمة ان الضحية تستحق تعويضا مؤقتا 5001 جنيه من شريف رجب جبريل الذي يعمل سائق سيارة نصف نقل.

وكانت المحكوم لها قالت للشرطة في يونيو الماضي ان جبريل مد يده من السيارة و"أمسك صدري".

وكانت نهى تسير في شارع بضاحية مصر الجديدة في شرق القاهرة ومعها صديقة شهدت لها في تحقيق أجرته النيابة العامة.

وطالبت النيابة العامة فى مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة الواردة فى قانون العقوبات فى جريمة هتك العرض، فيما طالب الدفاع عنه ببراءته نافيا عنه ماهو منسوب اليه من اتهام، فى الوقت الذى صمم فيه الدفاع عن المخرجة بضرورة توقيع أقصى عقوبة ضد المتهم.

ويعد هذا الحكم هو أول حكم يصدر من نوعه فى المحاكم المصرية فى قضية تحرش جنسى.

وساندت حركة نسائية تسمي نفسها "احترم نفسك" تناويء التحرش الجنسي نهى اثناء نظر القضية.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:13 مساء


وسوم المنتدى