logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif كشف تسربات المياه
  16-04-2022 04:39 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-12-2021
رقم العضوية : 99526
المشاركات : 55
الجنس :
تاريخ الميلاد : 15-1-1999
قوة السمعة : 0
التعليم : ماجستير
الهواية : رسم
شركة صيانة مكيفات في الخبر</a> أنه من الضروري القيام بذلك على الأقل 1-2 مرات في الشهر. بالطبع ، من المهم أيضًا ما هو الغرض من الغرفة التي تم تركيب مكيف الهواء فيها. سواء كانت مساحة سكنية أو مكتبية ، سواء كانت موقعًا تجاريًا أو صالة إنتاج. بشكل عام ، الفترة التي نقوم خلالها بتنظيف المرشحات تعتمد على مستوى الغبار في الهواء.
في معظم الحالات ، عندما نستخدم مكيفات الهواء في المنزل أو في المكتب ، يكفي تنظيف المرشحات مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين. عندما يتم وضع مكيف الهواء في غرفة الإنتاج حيث يكون متسخًا ومغبرًا باستمرار ، فمن الجيد القيام بذلك كل أسبوع. لن يضمن هذا فقط التدفق الحر للهواء إلى المبادل الحراري الداخلي لمكيف الهواء ، مما يسهل تشغيله ويقلل من استهلاك الكهرباء ، ولكننا سنضمن أيضًا جودة أفضل للهواء الذي نتنفسه.

متى يجب القيام بالصيانة السنوية؟

جزء مهم آخر من صيانة نظام تكييف الهواء هو الصيانة السنوية. ليس من قبيل المصادفة أن تطلب شركات تنظيف وغسيل مكيفات بالخبر الرائدة المنتجة لأنظمة تكييف الهواء فحص أجهزتها وتنظيفها مرة واحدة على الأقل سنويًا بواسطة متخصص . يعد هذا ضروريًا لأن الغبار لا يتراكم فقط على فلاتر الوحدة الداخلية لمكيف الهواء ، ولكن أيضًا على التوربينات والمبادل الحراري وأجزاء مهمة أخرى من مكيف الهواء ، وهذا يمكن أن يعقد تشغيله بشكل كبير ويؤدي إلى أضرار غير مرغوب فيها. أثناء العلاج الوقائي نفسه ، يقوم المتخصص بتفكيك وتنظيف وفحص المعلمات والمكونات الرئيسية لمكيف الهواء. يعد هذا أمرًا جيدًا يجب القيام به مرة واحدة على الأقل في السنة بغض النظر عن مقدار استخدامك ومقدار عمل مكيف الهواء الخاص بك خلال العام.

في الختام ، يمكننا القول أنه كلما اهتممت بمكيف الهواء الخاص بك ، كلما طالت مدة استخدامه ، وبالتالي فإنه سيهتم براحتك وراحتك.
مع
شركة صيانة مكيفات الخبر يمكنك أن تجد خدمة عالية الجودة لجميع موديلات مكيفات الهواء.



الساعة الآن 08:37 AM