logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif طرق التخلص من الحشرات
  02-03-2022 06:44 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-12-2021
رقم العضوية : 99526
المشاركات : 55
الجنس :
تاريخ الميلاد : 15-1-1999
قوة السمعة : 0
التعليم : ماجستير
الهواية : رسم
شركة رش مبيدات بالدمام</a>


قد يستغرق قتل الصراصير بهذه الطريقة عدة أسابيع. عندما تموت المجموعة الأولى من الصراصير ، لا يزال عليك التخطيط لقتل بيض الخنفساء. كن نظيفًا.

۲. جرب
الخنفساء الطبيعية امزج وحدة واحدة من مسحوق حمض البوريك (يُباع أحيانًا كمسحوق خنفساء في الصيدليات) مع وحدة واحدة من الدقيق الأبيض ، وحدة واحدة من مسحوق السكر الأبيض. يتسبب السكر والدقيق في اقتراب الخنفساء من الفريسة ، ويقتل حمض البوريك في الفريسة الخنفساء. صب هذا المسحوق المحضر خلف الأدراج والخزائن وتحت الفريزر وتحت الغاز وجميع الأماكن التي تعتقد أن الخنفساء قد تمر فيها.
•يمكنك أيضًا عمل هذا المزيج بوحدة واحدة من حمض البوريك ووحدتين من الدقيق ووحدة واحدة من الكاكاو.

تخلص من الصراصير بخمس طرق بسيطة وفعالة للغاية

يجب أن تستخدم هذا الطُعم لمدة ثلاث فترات على الأقل لتتمكن من قتل الصراصير تمامًا ، ومن المتوقع أن تستمر كل فترة أسبوعين على الأقل. استمر في استخدام حمض البوريك حتى تختفي الصراصير تمامًا.
قد يأكل الأطفال والكلاب وبعض الحيوانات الأليفة السم. لاحظ أن حمض البوريك ليس خطيرًا وسامًا للإنسان والحيوانات الأليفة ، ولكنه يستخدم عادة لأغراض خارجية ؛ لذا استخدمه في الأماكن التي تكون متأكدًا من أن الصراصير فقط يمكنها رؤيتها وأكلها.
• يتصلب هذا المسحوق في الطقس الرطب ، لذا قد تحتاج إلى استخدام صينية أو ورق من رقائق معدنية لحماية الأرضية والخزائن.
شركة مكافحة حشرات بجدة

الطريقة الثالثة: استخدام المبيدات الحشرية
. استخدم الماء والصابون
هذه طريقة بسيطة وعملية لقتل الصراصير الكبيرة. امزج القليل من الصابون (على سبيل المثال ، صابون الاستحمام) والماء واسكبه في زجاجة خاصة للرش. يمكنك صبها على الصراصير أو رشها. تكفي قطرتان إلى ثلاث قطرات من محلول الماء والصابون لقتل الخنفساء. تأكد من رش المحلول على رؤوس أو أجسام الصراصير. إذا كانت الخنفساء مقلوبة ، فقط اضربها في البطن. تحاول الخنفساء الهروب ، لكنها تموت في أقل من دقيقة في وقت أقرب بكثير مما تعتقد.
يتسبب محلول الماء والصابون في اختناق الخنفساء وتدميرها عن طريق تكوين طبقة في مجراها التنفسي.
من الأفضل إزالتها تمامًا من البيئة بمجرد زوالها ، حيث قد يتبخر الماء أو قد لا يغطي المحلول جزءًا كبيرًا من جسم الخنفساء وقد تستعيد الخنفساء قوتها المفقودة.

۲. استخدم مبيد حشري استخدم
المبيدات الحشرية المخصصة لقتل الصراصير ، حيث تحتوي هذه المبيدات الحشرية على مادة السفلوترين ومبيدات الآفات الأخرى التي يمكن أن تقتل الصراصير. أينما كنت تعتقد أن الصراصير قد تختبئ أو ترش المسام المحتملة مثل الشقوق والجدران وفتحات التهوية.

• تجنب الأطفال والحيوانات الأليفة عند الرش واتبع جميع التعليمات المكتوبة على البخاخ.
• إذا كنت تستخدم طُعم الخنفساء أيضًا ، فلا تستخدم الرذاذ بالقرب من الطُعم. قد يلوث الرذاذ الفريسة ويبعد الصراصير عنها.
يؤدي رش السم على الحشرات إلى ابتعاد الصراصير مؤقتًا وتعشيشها في ثقوب وتشققات في الجدار ، مما قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة. لذلك ، عند رش الصراصير بالسم ، ينبغي للمرء أن يفكر في تدمير مبادئها وجذورها.
شركة رش مبيدات بجدة

3. استخدم محلول مركز
محلول التركيز هو حل متخصص للغاية وله تطبيق عام. هذا المحلول عبارة عن مادة سامة أو مثبط كيميائي يتم تخفيفه بالماء ثم رشه أو فركه على أسطح مختلفة أو شقوق أو شقوق لقتل الصراصير. هذا المحلول فعال للغاية وعادة ما يقتل الصراصير في غضون أسبوع إلى أسبوعين.

4. استخدم مبيدات الآفات الأكثر احترافية
إذا كنت عالقًا في وضع سيء ، فقرر استخدام سم قوي جدًا لقتل الصراصير كملاذ أخير. يحتوي هذا السم على سايبرمثرين. هذه الفريسة القوية لزجة بسبب الفرمون وهي أكثر فاعلية من المبيدات الحشرية التي يتم شراؤها من المتاجر. هذا المنتج ، الذي يباع في كبسولات ، هو أحد أكثر الطرق تخصصًا وفعالية لقتل الصراصير. يقتل السم أيضًا بيض الخنفساء ويستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. يمكنك أيضًا استخدام هذا السم حول المنزل أو في الطابق السفلي. أهم ميزة لهذا السم هو تدمير بيض الخنفساء
. حتى الحشرات مثل العناكب ، التي قد تستخدمها الصراصير للتغذية والبقاء على قيد الحياة ، يتم قتلها بواسطة هذا المبيد الحشري.
•جرب استخدام هذا المبيد الحشري كملاذ أخير. لا تستخدم أبدًا هذا المبيد الحشري في البيئات التي يوجد بها أطفال أو حيوانات أليفة ، لأنه قد يسبب تسممًا شديدًا وحتى آثارًا جانبية خطيرة للأطفال أو الحيوانات الأليفة.
شركة مكافحة حشرات بالدمام

الطريقة الرابعة: استخدام مصائد الصراصير
1. استخدم
مصائد الخنفساء لقتل هذه الآفات بسبب التصاقها. اشترِ عددًا قليلاً من مصائد الخنفساء وضعها على مسارات الخنفساء. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن هذه الطريقة قد تقتل الصراصير ، لكن ليس لها تأثير على الصراصير الموجودة داخل العش أو بيض الخنفساء.

۲. استخدم أباريق الماء
طريقة بسيطة ومحلية الصنع هي وضع جرة بجانب الحائط. تدخل الصراصير الجرة ، لكنها لا تستطيع الخروج. يمكنك أيضًا استخدام الطُعم لجذب الصراصير وإرشادها إلى البرطمان ، كما يمكنك ملء البرطمان بالماء أو القهوة. بالطبع ، هذه الطريقة ، مثل الطريقة السابقة ، تقتل فقط الصراصير الكبيرة ولا تضر ببيض الخنفساء.

3. استخدم مصيدة زجاجة الصودا واختر
زجاجة صودا بلاستيكية واقطعها من حيث تضيق الزجاجة. ثم اقلب القطع وضعه داخل قاع الزجاجة مثل القمع. صب القليل من الصابون والماء في الزجاجة وضعها حيث تمر الصراصير. سيؤدي ذلك إلى سقوط الصراصير في الزجاجة وغرقها.

الطريقة الخامسة: منع الخنفساء من العودة
. احفظ القمامة بعيدًا عن المنزل تمامًا
تحب الصراصير القمامة والغبار ، وتوفر هذه المساحات بيئة جيدة للخنافس لتعيش وتتكاثر ، وعندما يصبح الطقس أكثر برودة ، تتحرك الصراصير إلى الداخل لتدفئة نفسها. تأكد من إزالة ما يكفي من الحطام والحطام والأوراق الملقاة من منزلك.
شركة مكافحة حشرات بالخبر



الساعة الآن 03:34 PM