logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif الفراعنة ليسوا هم بناة الاهرامات
  11-04-2010 03:50 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-05-13
رقم العضوية : 3600
المشاركات : 1901
الدولة : مصر
الجنس :
تاريخ الميلاد : 21-3-1994
الدعوات : 3
قوة السمعة : 31
موقعي : زيارة موقعي
[color=#000000]عالم آثار فرنسي يبحث اسباب التخلف التكنولوجي للحضارة الفرعونية

كشف عالم آثار فرنسي النقاب عن أن المصريين القدماء ( الفراعنة ) كانوا متخلفين للغاية من الناحية التنقنية رغم ريادتهم وسبقهم الحضاري ، فقال ميشال فوتمان المسؤل فى المعهد الفرنسي للآثار الشرقية فى القاهرة أن تطورات التقنية كانت تصل لقدماء المصريين بعد أزمنة قد تصل إلى 500 سنة من معرفة الحضارات الأخرى بها مثل حضارات بلاد ما بين النهرين والأناضول وبحر إيجا !



ثم مضى ميشال فوتمان قائلا أن الفراعنة واظبوا على استخدام الحصى فى البناء حتى العصر الروماني فى الوقت الذى كانت فيه حضارة بلاد ما بين النهرين تستخدم مواد ذات خواص بنائية أفضل مثل الكلس ، وينطبق هذا الكلام على النحاس والحديد ، الذى أظهرت الدلائل بدء استخدامه فى عصر الأسرات الحديثة فقط !

(جريدة الأهرام القاهرية ص 4 : العدد:40188، بتاريخ 17/12/1996م )



فإذا كان الفراعنة متخلفون فى فن البناء وهذا واضح من أبنيتهم الطينية ، فمن الذي بنى الأهرام ؟







بعض مما يحدث في هيئة الآثار المصرية

على درب اخطاء الفراعنة والأجانب المهووسين ، تصدمنا هيئة الآثار المصرية بتصرفات غير عادية ، ومن أمثلتها:

ـ تفتح هيئة الآثار المصرية ( ومصر دولة إسلامية كما نعلم ) الهرم الأكبر ساعتين مساءا من السادسة حتى الثامنة لعبدة الهرم ومعظمهم من الأمريكان ! كما تسمح للأوروبيين من فرنسا وإنجلترا بالإبحار ليلا إلى معبد إيزيس والمبيت فيه حتى شروق شمس اليوم التالى لتلاوة ترانيم خاصة بالعبادات القديمة !

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3232ـ بتاريخ2/10/1996م ـ صـ1].

ـ هيئة الآثار المصرية تمد للبعثة البولندية أحقية الترميمات فى معبد حتشبسوت بدلا من 4 سنوات منذ عام 1961م إلى 35 عاما حتى 1996م !! ويعترف وزير الثقافة / فاروق حسني أن البعثة غيرت تماما فى شكل المعبد ونقلت أعمدته و.... و..... و.....

ـ مثال: أحد السعاة تم صرف 1400 جنية مكافآت له فى عام واحد !!

ـ عشرات الآلاف من القطع الأثرية المصرية فى متاحف ومنازل أثرياء العالم !!!

ـ باحثة يونانية تزعم العثورعلى مقبرة الكسندر الاكبر فى سيوة، ويبصم وراءها دكاترة الآثار ، وأمام تلفزيونات العالم كله، يتضح كذب الادعاء ، وتحظى مصر بفضيحة مدوية فى الأوساط العالمية

ـ المخالفات المالية الكثيرة نسمع بها ، والغسيل القذر نراه ، عند كل تغيير وظيفي !!

ـ رئيس هيئة الآثار المصرية ينشر إعلانا ضخما عن إنجازاته فى صحيفة قبرصية !! من أموال من ؟ ولماذا ؟

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3236ـ بتاريخ30/10/1996م ـ صـ27]







هؤلاء ماذا قالوا ؟



1- الدكتور أحمد فخري في كتابه الأهرامات المصرية: ( كبير وشيخ الاثاريين / وشهد شاهد من أهلها )

- نحن لا نكاد نعرف شيئا عن الهرم الأكبر خلال أيام الدولة الوسطى، بل لم تصل إلينا وثيقة قديمة تجعلنا نجزم بشئ !! وساد الصمت نفسه خلال أيام الدولة الحديثة ولم نسمع شيئا عن الهرك الأكبر !! ( ص 147 )

- ويتسائل معظم زائري الهرم الأكبر والدهشة تملك عليهم نفوسهم: كيف بني هذا الهرم ؟ فلو طلبنا من المهندسين المعماريين الآن أن يشيدوا هرما مثله تماما فمن المرحج أنهم سيتراجعون ويحجمون، بالرغم مما يتيسر لهم من الآلات والأجهزة الحديثة !! ( ص 174 )



1- عالم الآثار البريطاني فرديناند ديبوني: (خبير بريطاني في المصريات لأكثر من 60 عاما )

" أستطيع أن أجزم أنني الوحيد الذي يعرف مصر أكثر من المصريين أنفسهم، لقد أكدت دراساتي وبحوثي أن المصريين عاشوا في هذا البلد منذ ما يقارب من مليوني سنة قبل الفراعنة ".

( جريدة الأخبار القاهرية ص 5: العدد 13876 – تاريخ 23/10/1996م )

[/color]



الساعة الآن 04:53 AM