logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif الجمل يعلن أسماء أوائل الثانوية غداً.. ولم يحصل أحد علي الدرجات النهائية
  11-07-2009 04:09 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس :
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
[size=6]بارك الله فيكى اختى الغالية الاستاذة الفاضلة الحاجة
ودعائك لابنتى ولكل الابناء
والغريب ان كل جريدة تنزل خبر مختلف عن النتيجة
فبعد ان نزلت هذا الخبر وقلته لابنتى
وجدت هذا الخبر

قائمة الأوائل يوم الأربعاء

إعلان نتيجة الثانوية العامة الخميس المقبل

حدد الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم صباح يوم الخميس المقبل موعدا لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى و الثانية بعد أن يتم اعتمادها داخل مكتب الوزير فى الساعات الأولى من صباح نفس اليوم ، و أشار الجمل انه سيعلن عن أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية يوم الأربعاء المقبل مضيفا انه سيقوم بإبلاغهم بالنتيجة بنفسه و تهنئتهم تليفونيا .

وأوضح الوزير، فى بيان أصدره صباح اليوم أن أعمال التصحيح داخل الكنترولات انتهت أمس الجمعة بالنسبة لجميع المواد لتبدأ اليوم أعمال المراجعة ، مضيفا أن مؤشرات النتيجة ستتضح خلال اليومين القادمين تمهيدا للإعلان عنها .

من ناحية أخرى أكد الدكتور رضا أبو سريع رئيس عام الامتحانات، أن نسبة النجاح النهائية بمادة الفيزياء بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة بلغت 94.3 % فيما بلغت نسبة النجاح النهائية بمادة الاقتصاد والإحصاء بالمرحلة الثانية 98.4% ، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح مجموع أوراق المادتين .

كان موقع اليوم السابع قد أشار الخميس الماضى إلى أن وزير التربية والتعليم لن يعلن النتيجة قبل يوم الخميس المقبل من أجل منح الكنترولات فرصة أكبر لمراجعة أعمال التصحيح والتقدير لدرجات الطلاب، وذلك نقلا عن مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم .[/size]



الساعة الآن 02:52 AM