منتديات كويك لووك
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.quicklook4u.com/vb/t10993
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

أبوتريكة: خسارة الكأس ستمنحنا القوة للفوز علي الحرس في السوبر
وسام البدرى 24-07-2010 01:10 صباحا
trikabarakatahlytv6007-7-2010-21-6-34

أكد صانع ألعاب الأهلي محمد أبوتريكة أن الفريق يأمل في بداية جيدة للموسم القادم بالحصول علي كأس السوبر حينما يلاقي فريقه حرس الحدود الذي حصل علي كأس مصر علي حساب الأهلي، الأمر الذي منح زملاؤه القوة لتعويض خسارة الكأس حسب قوله.
وتحدث أبوتريكة في حوار يحمل في طياته بعض من الطرافة مع لاعب الوسط محمد بركات الذي اجري المقابلة بصفة مقدم برامج علي "قناة الأهلي" خلال معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا.
وقال أبوتريكة أن ما حدث في لقاء الكأس والخسارة من حرس الحدود تعتبر محنة ربانية، وهذا ما سيمنحنا القوة لتتحول إلي منحة تعطي القوة والأمل والإصرار علي الفوز بلقب السوبر الذي فقده الفريق الموسم الماضي.
ونال حرس الحدود لقب كأس مصر مع نهاية الموسم الحالي بعد فوزه علي الأهلي بركلات الترجيح، فيما حصل علي لقب السوبر مع بداية الموسم الماضي أيضا علي حساب الأهلي الذي خسر بهدفين دون رد.
وتمني ابوتريكة أن يكون الموسم القادم بالنسبة له أفضل من المنقضي الذي عاني خلاله من الإصابات التي أثرت علي حضوره في الملعب وعلي مستواه لغيابه المستمر عن المشاركة، حيث قال "اشتاق لعودة المتعة في المباريات وهو ما اسعي إليه مستقبلا بعودتي لمستواي".
وعن تدعيم الفريق أكد صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر أن العناصر التي انضمت إلي صفوف الفريق هذا الموسم تعد إضافات جيدة جدا من اجل استمرار مسيرة الفريق القادمة.
وأعلن الأهلي عن تعاقده في وقت سابق مع محمد ناجي "جدو" والحارس محمود أبوالسعود وعبدالحميد شبانة وأخيرا مع حسام غالي .








منتديات كويك لووك

Powered by PBBoard ©Version 3.0.3