الرئيسية » حوادث وقضايا » 25 سيارة إطفاء وإسعاف للسيطرة على انفجار قسم أول المنصورة

25 سيارة إطفاء وإسعاف للسيطرة على انفجار قسم أول المنصورة

25 سيارة إطفاء وإسعاف للسيطرة على قسم أول

ads

manso

انتقلت 15 سيارة إسعاف و10 سيارات إطفاء مدني إلى محيط مديرية أمن الدقهلية مكان الانفجار بقسم أول المنصورة للسيطرة على الموقف أمام المركز بعد إلقاء إخواني لقنبلة مولوتوف من أمام مسرح المنصورة الموجود بشارع العباسي أمام قسم أول المنصورة.

نقلت سيارات الإسعاف المصابين من قوات الأمن الذين أصيبوا في الانفجار، وتحاول قوات الإطفاء المدني السيطرة على الحريق، وتشهد المنطقة حالة من التوتر والقلق بعد الانفجار.

حاصرت قوات الأمن بالدقهلية مسرح المنصورة القديم الموجود بمنطقة العباسي أمام مكان انفجار قسم أول المنصورة ومحيط مديرية أمن الدقهلية، بعد أن تأكدت من وجود المتسبب في الانفجار داخله قبل أن يتمكن من الفرار.

وأكد مصادر أمنية لفيتو أن الشخص الذي ألقى القنبلة إخواني وقام بإلقائها من أعلى المبنى داخل القسم وحاول الفرار لكن أصحاب المحال التجارية أمسكوا به قبل الهروب وهو محاصر الآن داخل المسرح.

ads

استقبلت مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة منذ قليل، 14 مصاباً بينهم 12 مجنداً ومدنيين، في أحداث انفجار قسم أول المنصورة المتواجد بمحيط مديرية أمن الدقهلية، وتراوحت الإصابات بين حروق من الدرجة الأولى والدرجه الثالثة.

واستقبلت المستشفى كلا من: أحمد محمد، وعباس محمد عباس، وحسان سامى أنور، وأحمد المتولى سمرة، وأحمد عادل إبراهيم، وثروت عبد السميع، محمد ومحمود محمد أحمد، ومحمد سعد عبد الرءوف، ومحمد رضا عبد المقصود، وحسين حامد حسين أعمارهم من 21 عاما إلى 22 عاما مجندين بقسم أول المنصورة.

كما استقبلت المواطنين: محمد السيد محمد، وأحمد نبيل أحمد، مصابين بحروق من الدرجة الأولى وتم إدخالهم إلى العناية المركزية.

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: