ومازال لغز الطائرة الماليزية المختفية ينبض بالغموض

ومازال لغز الطائرة الماليزية المختفية ينبض بالغموض

Malaysia

في الوقت الذي تكثف فيه السلطات الماليزية البحث عن الطائرة المختفية وسط ترقب عالمي وقلق أسر الضحايا تتوالى الأخبار المتضاربة حول الطائرة والجهود الرامية للعثور عليها، ما حوّل اختفاء الطائرة الى “أسطورة”

2014-03-14_114205

وفي هذا الإطار أكدت أسر بعض الركاب الصينيين المفقودين في الطائرة -والبالغ عددهم 239 راكباً- أن هواتف ذويهم لا تزال تعمل و”ترن” لدى الاتصال بهم، إلى جانب ظهور حساباتهم “أون لاين”عبر إحدى شبكات التواصل الاجتماعي الصينية التي تعرف بـ “كيو كيو” بحسب ماذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الأمر الذي شكل صدمة وأضاف المزيد من الغموض حول فقدان الطائرة، وأصاب أقارب الركاب بالهستيريا.

وبحسب صحيفة الأنباء الكويتية فإن أحد أقارب المفقودين أكد أن الحساب الخاص بشقيق زوجته على شبكة “كيو كيو” لا زال يعطي إشارة “أونلاين” ، وهو ما يجعلهم يشعرون بالإحباط، خاصة وأنهم لا يحصلون على أي ردود سواء للرسائل أو للمكالمات.

وذكرت وسائل إخبارية أن أقارب المفقودين سلموا ممثل السلطات الماليزية عددا من أرقام هواتف ركاب الطائرة التي ما زالت تواصل الرنين، مطالبين بحل هذا اللغز ومتسائلين حول ما إذا كانت الطائرة ما تزال على البر.

الجدير بالذكر أن الطائرة الماليزية من طراز “بوينغ” تم الإعلان عن فقدانها الاتصال مع برج المراقبة قبالة السواحل الشرقية لماليزيا صباح السبت الماضي 8 مارس آذار عقب ساعة من إقلاعها من العاصمة الماليزية كوالالمبور في طريقها إلى العاصمة الصينية بكين وعلى متنها 239 راكبا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More