وزير التعليم يُطالب حركات المعلمين بتأجيل تظاهراتها حتى يتاح له تسيير الأمور

طالب إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، من حركات المعلمين بتأجيل مظاهرتهم حتى يتاح له تسيير الأمور.. مؤكدا أن كرامة المعلم من كرامته..

واكد غنيم أن مشروع كادر المعلمين بمكتب رئيس الوزراء منذ الأيام الأولى من توليه مهام الوزارة،  كما اوضح انه تم رفع قانون نهاية الخدمة ايضا لرئاسة مجلس الوزراء، مؤكدا انه طلب لقاء رئيس الوزراء لمناقشته فى توفير الموارد المالية اللازمة لتحسين اوضاع المعلمين.

كان ذلك خلال لقائه وفدا من أعضاء مؤتمر معلمى مصر بديوان عام الوزارة لبحث بعض الموضوعات التى تهم جموع المعلمين.

وخلال اللقاء وجه غنيم كلمته الى المعلمين، انهم اصحاب رسالة وليس اصحاب مهنة تعمل بالقطعة مقابل المادة والدينار، موضحا ان موظفى التربية والتعليم نسبتهم ثلث موظفى الدولة.. معربا عن امله فى أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيق النجاح.

من جانبه أكد محمود الأشقر عضو مجلس التعليم الوطنى أنه إذا لم يحصل أعضاء الوفد من المعلمين على حقوقهم بتثبت المتعاقدين وزيادة الراتب واعادة التكليف، سوف يستمرون فى التصعيد والدعوة للتظاهر لما سموه “ثورة المعلم” والمقرر لها  10سبتمبر2012، وطالبوا بقرارات فورية تحل مشاكلهم وخصوصا المادية منها، كما طالبوه بالنزول الى ارض الواقع وزيارة المدارس زيارات ميدانية لمعرفة مشاكل المعلمين على الطبيعة ومايعوق سير العملية التعليمية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More