وثيقة اخلاقية لتوحيد الصف والمطالب المشروعة للثورة :: الشعب والشعب ايد واحدة

أصدرت الجبهة السلفية وثيقة أطلقت عليها اسم القائمة الأخلاقية للمليونية الإسلامية في محاولة منها لتجنب وقوع أي اشتباكات بين الإسلاميين والمعتصمين بميدان التحرير يوم الجمعة.

وتضمنت الوثيقة 6 بنود تم نشرها علي الموقع الرسمي للجبهة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
وأكد د.خالد سعيد المتحدث الرسمي باسم الجبهة- أن القائمة الأخلاقية تتضمن 6 بنود أهمها عدم الصدام مع أي فئة داخل الميدان حتي لو بدأت تلك الفئة بالصدام، وكذلك عدم استفزاز أي طرف بالقول أو الفعل، وعدم وجود أكثر من منصة، والاتفاق علي وجود منصة واحدة لتوحيد مطالب الثوار، وعدم رفع الشعارات الفئوية المستفزة.
ولفت د.سعيد أن خطيب يوم الجمعة القادمة بميدان التحرير سيكون مفاجأة للجميع، نافيا ما تردد عن إفصاح الجبهة على اسم خطيب الجمعة حتي الآن.
واستنكر سعيد اتهام المجلس العسكري لحركة 6 إبريل بالعمالة، مشيرا إلى أنه يختلف مع ما قامت به الحركة بذهابها للعباسية، حيث مقر العكسري هناك، إلا أنه أكد رفضه اتهام أي حركة بالعمالة دون دليل.
كما التقي يسري فودة الاعلامي الكبير والحريص علي مصلحة مصر وجمع بين الاطراف المختلفة والاحزاب وأجمعوا جميعهم علي ضرورة توحيد الصف والمطالب.. وان لا ندع فرصة لاي كاره لمصر ان يفسد جمعة 29 يوليو

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More