والد شهيد المنصورة:” الإخوان وعودهم كاذبة وليس عندهم أى صدق “

جمال-سليم

فى الذكرى الثانية لشهداء ثورة 25 يناير المجيدة التقى “اليوم السابع” بأسرة أحد شهداء الثورة بمحافظة الدقهلية والتى أكدت أن النظام الحالى تجاهل حقوق الشهداء والقصاص العادل الذى وعدو به وأنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم وعندهم شعور بخيبة أمل فى إصلاح أحوال البلد.

وقال جمال سليم والد الشهيد محمد جمال سليم: “لو كان تولى الرئاسة واحد يهودى من إسرائيل كان زمانه وقف بجانب أسر الشهداء والمصابين.. أن الشباب النائم فى ميدان التحرير الآن هو من أجلس مرسى على الكرسى، وكان يجب أن يقف الرئيس بجوار هؤلاء ويأتى لهم بحقوقهم”.

وأضاف: “مرسى كان يضع أسر الشهداء وحقوق الشهداء فى خطته ووعدنا بأنه سوف يحصل على حقوقهم ويحقق لهم القصاص وهى الأشياء التى لم تتحقق ويا ريت ما وعد بشئ”.

وأكد والد الشهيد أن الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بدأوا يكرهون أسر الشهداء والمصابين وبيتمنوا ألا يرونا مرة أخرى، وكانوا يستخدموننا فى المؤتمرات للمتاجرة بدماء الشهداء وللديكور، وأضاف: “الإخوان وعودهم كاذبة وليس عندهم أى صدق وأنا لا أفتح أذنى لهم مرة ثانية فأنا شبعت وعودا.

إن لم يأت حقوق شهدائنا سوف نلجأ إلى التار وسوف نأخذه من الإخوان”.

وأضافت والدة الشهيد لـ”اليوم السابع”: “بعد مرور سنة من استشهاد محمد ابنى كان عندنا أمل وروح أن حقه هيرجع تانى ولكن بعد مرور سنتين، وما حدث فى الاتحادية ورأيت شباب بيموت ورأيت مهندسين يهانون، ويتم سحلهم، لم يعد عندى أمل، فى عودة حق ابنى”.

وأضافت: “حسبى الله ونعم الوكيل أنا أعطيت صوتى، لمرسى لكى يكون صوتى عاليا ولم أر حق حتى الآن، أو عدل تحقق.

وكل من يجلس على الكرسى ينسى نفسه، وأقول إن حق ابنى فى رقبة مرسى، لأنه هو من وعد وقال حق الشهيد فى رقبتى، وأنا عايزة حقى”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More