هند عبد المتجلي من معيدة بإعلام القاهرة إلي نزيلة بسجن القناطر بعد احتمائها بمسجد “النور

بعد احتمائها بمسجد “النور”.. هند عبد المتجلي من معيدة بإعلام القاهرة إلي نزيلة بسجن القناطر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر صورة لإحدي المقبوضات عليهن في اشتباكات العباسية مساء أمس وهي هند عبد المتجلي المعيدة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة والتي تم احتجازها في النيابة العسكرية بمدينة نصر (س28) وتقرر حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات وترحيلها إلى سجن القناطر للنساء.

وهند عبد المتجلي هي واحدة من ضمن 13 فتاة تم القبض عليها من داخل مسجد النور الذي احتمت به عقب فض الجيش لاعتصام وزارة الدفاع ومطاردته للمتظاهرين حتى ميدان العباسية.

وبحسب تصريحات أميرة عبد المتجلي شقيقة هند المقبوض عليها فإن شقيقتها كانت دخلت المسجد وأدت صلاة العصر قبل أن يتم القبض عليها مع 13 فتاة أخرى أصدرت النيابة قرار بحبسهم 15 يوما و ترحيلهم لسجن النساء بالقناطر، وأنها لم تتمكن من زيارة أختها بسبب رفض منحها تصريحا بالزيارة.

أما إيناس عبد الله صديقه هند عبد المتجلي فقد أكدت أنها – أي هند – كانت مشاركة في مسيرة مسجد الفتح إلى مقر الاعتصام، وأبلغتها بأنها احتمت هي ومجموعة بالمسجد أثناء فض الاعتصام وأن قوات من الجيش ألقت القبض عليهم بالداخل وأبلغوهم بأنهم متوجهون لمقر الشرطة العسكرية ثم النيابات العسكرية.

وتؤكد أسماء رمضان زميلة هند في كلية الإعلام أن هند فتاة خلوقة ومتدينة وصديقة الجميع ولم تسئ لشخص يوماما وأنها ليست من نوعية الفتيات اللاتي يمكن أن يثرن الشغب.

وتضيف حبيبة بكري المعيد بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة حلوان وصديقة هند أن “هند فتاة متفوقة وحاصلة على منحة لدراسة الماجستير بالجامعة الأمريكية وتنتمي لأسرة طيبة ولا تستحق القبض عليها وترحيلها للسجن “.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More