هاش تاج «جهاد الحداد كاذب كبير» يصعد للمركز الأول على تويتر

هاش تاج «جهاد الحداد كاذب كبير» يصعد للمركز الأول على تويتر

88

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هاش تاج باسم  ”جهاد الحداد كاذب كبير” ليصبح “تريند” عالميا بعد ساعات قليلة من تدشينه على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” .
ودشن بعض نشطاء الإنترنت هذا “الهاش تاج” ليظهروا للعالم ما وصفوه بـ”كذب المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين”، بحسب ما كتبوه في بداية إطلاقه.
وفضل أصحاب فكرةالهاش تاج بأن يكون بالإنجليزية “#GehadHaddadIsABigLiar” والكتابة فيه باللغة الإنجليزية أيضا ليكون موجهًا للعالم الخارجي، وكتبوا فيه تصريحات الحداد غير الحقيقية أو الكاذبة، وأيضا الصور “المفبركة” التي نشرها الحداد أو جماعة الإخوان أو ذراعها السياسية “حزب الحرية والعدالة”، أو أي فيديوهات لهم تثبت كذب تصريحاتهم أو أفعالهم.
ومن التغريدات المكتوبة عبر هذا الهاش تاج: ” الحداد يدعى أن وجود ٤٠ مليون مصري في الشوارع هي لقطة من فيلم”، ” كيف يمكن أن تطلق لفظ سلمية على من يرفعون أعلام تنظيم القاعدة الإرهابي ويمسك سلاح بيده؟”، “انظروا كيف يستخدمون أطفالهم في الاعتصام”.. هذا بخلاف عدد هائل من التغريدات والصور والفيديوهات التي تخدم فكرة الهاش تاج.
ويصعد موقع تويتر بعض الهاش تاجات التي تكون أكثر موضوعات يتم مناقشتها عالميا ويتم تداولها لتصبح “تريند” أوتوماتيكياً.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More