نعجة تلد جرو سبحان الله العلي القدير

صيدا:ربما قال البياطرة إن هذا مستحيل.. ولكن بالنسبة للصيني لي نايينغ فقد وضعت إحدى نعاجه جروا صار قبلة آلاف الناس الذين صاروا يتقاطرون على مزرعته في إقليم شانزي بوسط البلاد لرؤية المعجزة بأعينهم. 

ويحمل هذا المخلوق الغريب من صفات الحملان صوفها فقط والبقية بأكملها لجرو. ووصف المزارع لي قصة عثوره على الحمل – الجرو بعيد ولادته في أحد بساتينه فقال: «كنت أرعى غنمي فرأيت نعجة تلعق حملا وضعته لتوها إذ كان لا يزال داخل مشيمته. وعندما ذهبت لإلقاء نظرة على هذا الحمل الوليد بدا منظره غير مألوف على الإطلاق وأن شيئا ما فيه ليس في مكانه الصحيح».

ويمضي لي قائلا: «عندما امعنت فيه النظر صُدمت، لأنني كنت أنظر الى جرو وليس الى حمل. ولن أخفي أن الخوف تملكني لهول ما رأيت. فأنا اعيش في هذه المزرعة منذ 20 عاما وهذه هذ المرة الأولى التي أشاهد فيها نعجة تضع حملا لا علاقة له بالحملان غير صوفه وكل شيء آخر فيه يقول إنه جرو. لم أر مخلوقا كهذا من قبل».

ونقلت صحيفة التابلويد الشعبية البريطانية «ديلي ميل» عن يو غوزانغ، البيطرية في «مركز تكنولوجيا رعاية الحيوانات» في بكين قولها: «الخراف والكلاب فصيلتان مختلفتان، ولا يمكن لنعجة أن تلد جروا. كل ما في الأمر هو أن هذا المخلوق حمل غير عادي لأنه لا يشبه فصيلته كثيرا، لكنه حمل في نهاية المطاف إذ خرج من رحم نعجة»… ولكن، فليحكم القارئ بنفسه!

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More