نشطاء الـ«فيس بوك» عند مرسي مشاكل اهم من اعتذاره لإلهام شاهين

عبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك .. وتويتر» عن استيائهم من كلمة الرئيس محمد مرسي للفنانة الهام شاهين، والتي نقلها إليها المتحدث باسم الرئاسة ياسر علي.

وقالوا أن هناك مشاكل في البلاد أكبر من الاعتذار إلى للفنانة إلهام شاهين، فهناك شهداء سقطوا في الثورة، وهناك أموال مهربة، وهناك الكثير من المشكلات التي تواجه المواطن المصري يومياً.. وكان على الرئيس الاهتمام بها بدلا من انشغاله بالاعتذار للفنانة الهام شاهين.

كما أستنكر النشطاء تجاهل مرسي للكتاب والمثقفين الإسلاميين والكتاب الذين دافعوا عن الوطن وعن «الإخون»، مؤكدين على ضرورة تواصل الرئيس مع كافة الكتاب على كافة أطيافهم.

وكانت الفنانة ألهام شاهين قد أكدت في تصريحات صحفية أن المكالمة التي تلقتها باسم رئيس الجمهورية علي لسان المتحدث الرسمي للرئاسة د.ياسر علي اسعدتها جداً واعتبرتها نوعاً من رد الاعتبار بل أن لقاء الرئيس كان بمثابة رسالة طمأنينة لكل الفنانين.

وأضافت أن د.ياسر علي أكد لها أن الرئيس كلفه أن يتحدث معي ويؤكد أنه يرفض أي إهانة توجه لي وأنه كان يهمه حضوري وقد أكد علي ذلك وطالب بالتحقيق في الأمر وأنه يرفض إهانة أي فنان لأن الفنانين هم ضمير الأمة ولهم كل التقدير.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More