نتيجة شهادة الثانوية العامة 2015 محافظات مصر

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2015 محافظات مصر

natigaa

انتهي مارثون الثانوية العامة لهذا العام الدراسي و ينتظر جميع الطلاب و الطالبات و اسرهم الان نتيجة الثانوية العامة 2015 للشعبتين العلمي و الادبي حيث تمثل المرحلة الثانوية عنق الزجاجه للطالب المصري و تحديدا للطريق الذي سيسلكه كل طالب في حياته الجامعية و شهدت الثانوية العامة 2015 بعض الجدل و خاصة تسريب الامتحانات كاملة من داخل لجان الامتحانات للعام الثاني علي التوالي حيث تم القبض علي مديري بعض صفحات الفيس بوك التي قامت بالتسريب كما اشتكي الطلاب ايضا من صعوبة امتحان بعض المواد و ايضا اشتكي البعض من صعوبة اداء الامتحان في نهار شهر رمضان الكريم و خاصة في ظل درجات الحرارة المرتفعة .

ظهور النتيجة علي الرابط التالي

رابط الوزارة

http://thanresult.emis.gov.eg/

الشروق

http://natega.shorouknews.com/

الوطن

http://natega.elwatannews.com/result

اليوم السابع

http://natega.youm7.com/

فيتو

http://n1.vetogate.com/

و قد اعلنت وزارة التربية و التعليم عن موعد نتيجة الثانوية العامة و الذي ستكون في منتصف شهر يوليو كما اعتدنا دائما و ستكون نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الفطر المبارك حيث انتهت عملية تصحيح بعد المواد و سيتم اتمام تصحيح بقية المواد و مراجعتها و رصد الدرجات و المراجعه ثم سيتم الاعلان عن النتيجة .

و سنغطي معكم نتيجة الثانوية العامة 2015 كما اعتدنا كل عام التسهيل علي طلاب الثانوية العامة و اسرهم في الحصول علي النتيجة كما سننشر ايضا العشر الاوائل في الثانوية العامة 2015 للشعبتين العلمي و الادبي و للحصول علي النتيجة بسهوله يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع في مربع التعليقات و تعليقات فيس بوك لتكون اول من يحصل علي نتيجته مع اطيب الامنيات لكم بالنجاح و التوفيق في نتيجة الثانوية العامة 2015 للشعبتين العلمي و الادبي .

ترقبوا ظهور النتيجة علي الرابط التالي

http://natega.shorouknews.com/

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More