موقع اجنبي ينشر أفضل رقصات الانتخابات ويعلق المصريون مقاطعون وراقصون

موقع اجنبي ينشر أفضل رقصات الانتخابات ويعلق المصريون مقاطعون وراقصون

10336807_10152567355099316_2179992029954744595_n

حظيت الانتخابات الرئاسية التي جرى التصويت فيها على مدار الأيام الثلاثة الماضية، الإثنين إلى الأربعاء، بمتابعة إعلامية محلية ودولية واسعة، لم تقتصر على التغطية الخبرية والتحليلات السياسية فقط، بعد أن نجحت مشاهد رقص الناخبين والناخبات أمام اللجان في جذب انتباه وسائل الإعلام، حتى الأجنبية منها.

وركز الموقع الأمريكي «buzzfeed» على فيديوهات رقص ناخبات وناخبين أمام اللجان، والتي تم تداولها على مدار أيام التصويت الانتخابي، واختار9 منها وصفها بـ«الأفضل».

وعلّق الموقع على الأمر بالقول «كثير من المصريين اختاروا مقاطعة الانتخابات الرئاسية المصرية، والبعض الآخر اختار أن يرقص».

[yendifplayer playlist=7]

واختتم الموقع تقريره عن الراقصين والراقصات في الانتخابات الرئاسية، التي تشير نتائجها الأولية إلى فوز المرشح الرئاسي ذي الخلفية العسكرية عبدالفتاح السيسي، بالقول «وعلى الرغم من كل هذا الرقص، أعلن مسؤولون ضعف إقبال الناخبين، مما حدا بهم لمد التصويت ليوم ثالث»، مختتمًا بالتعليق «لعله سيكون هناك مزيد من الرقص».

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More