مورجان فريمان ورأيه في زيارته لمصر

مورجان فريمان ورأيه في زيارته لمصر

morgan

عبر الفنان العالمى مورجان فريمان عن سعادته لوجوده فى مصر، ولقائه المرتقب مع وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع، المقرر له غدا الجمعة، تحت سفح الأهرامات، حسب جدول زيارته المحدد مسبقا قبل وصوله إلى مصر.

morgan1

وقال فريمان إنه مستمتع جدا بتواجده فى مصر وبالمناطق السياحية والأثرية التى قام بزيارتها، والتى سيقوم بزيارتها خلال الأيام المقبلة، وخصوصا الأهرامات وأبو الهول، مؤكدا أن مصر تمتلك من الثروات السياحية والمناطق ما يجعلها مقصدا متميزا.

morgan2

من جانبه، أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن استضافة الفنان العالمى مورجان فريمان تتم بالتنسيق بين ممثلة فى هيئة الاستعلامات ووزارات السياحة والثقافة والآثار والشركة المنظمة للحدث، مشيرا إلى أن مثل تلك الزيارات لممثلى القوة الناعمة من نجوم الفن والرياضة وغيرهم يكون لها أثر إيجابى فى تحسين الصورة الذهنية والترويج للمقصد السياحى المصرى.

morgan3

وقال وزير السياحة، إنه سيلتقى الفنان العالمى فى منطقة الأهرامات وأبوالهول دعماً وترويجاً لمنتج السياحة الثقافية، مشيرا إلى أن أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر تتضمن زيارة منطقة سقارة والمتحف المصرى ورحلة نيلية فى القاهرة.

morgan4

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More