منى الحسيني تقدم برنامجا على “LTV”

تستعد الإعلامية الشهيرة منى الحسيني للعودة مرة أخرى إلى أجواء البرامج الحوارية الساخنة، بعد انضمامها مؤخرا لفريق عمل القناة الفضائية الجديدة LTV التي تستعد للانطلاق خلال شهر سبتمبر القادم.

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج حتى الآن، وإن كان من المتوقع أن يكون برنامجا حواريا جريئا، كنوعية برنامج “حوار صريح جدا” الذي اشتهرت به الحسيني سابقا، ووضعت من خلاله الأسس العامة والقواعد لمثل هذه البرامج، التي يسير عليها معظم الإعلاميين حتى الآن.

وتضم قناة LTV العديد من الإعلاميين الذين سوف يقدمون باقة متنوعة من البرامج في مختلف المجالات، الفنية والرياضية والسياسية، ومنهم مصطفى عبده ونادر السيد، بالإضافة لتامر أمين.

جدير بالذكر أن الكابتن مصطفى عبده يقدم برنامجا رياضيا على قناة دريم، يحمل عنوان “الكورة مع دريم”، أما الكابتن نادر السيد، فكان يقدم برنامجا رياضيا آخر على قناة الأهلي.

أما الإعلامي تامر أمين، فكان من مذيعي التليفزيون المصري، وآخر برنامج قدمه “مصر النهارده”بمشاركة الإعلامي محمود سعد وخيري رمضان، وسوف يقدم على LTV برنامج توك شو جديد، من السبت للأربعاء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More