مفاجأة : حسين سالم يحمل جواز سفر إسرائيلياً

في تطور جديد تسلمت الحكومة الإسرائيلية أمس أول طلب رسمي من «الإنتربول » بالقبض علي رجل الأعمال المصري حسين سالم .
وفي مفاجأة جديدة أكدت مصادر أن حسين سالم يحمل جواز سفر إسرائيلياً خاصاً يمكنه من التجول بين دول العالم بحرية بالإضافة إلي عدة جوازات سفر لدول أخري.
وذكرت مصادر خاصة لـ «روزاليوسف» أن حسين سالم قام بزيارة سرية لإسرائيل منذ يومين ليدلي بشهادته في قضية الغاز المصري أمام لجنة بالكنيست الإسرائيلي.
في السياق ذاته تعرض منزل رجل الأعمال الإسرائيلي يوسي مايمان في ضاحية بتل أبيب للتفتيش من عناصر بشرطة الانتربول، بحثاً عن رجل الأعمال المصري الهارب حسين سالم، الذي تربطه شراكة وصداقة بيوسي مايمان.
وعلي صعيد قضية الغاز المصري قالت المصادر إن إسرائيل تواجه مشكلة اقتصادية تكاد تعصف باتفاقية الغاز مع مصر، نظراً لامتلاك حسين سالم 28% من الأسهم المنهارة في بورصة تل أبيب.
وأعلنت إسرائيل، للمرة الأولي أمس موافقتها علي التفاوض مع مصر بشأن سعر الغاز المصدر إليها، استناداً إلي موافقة الأردن علي رفع أسعار الغاز المصري في 12 مايو الجاري.
ينتظر أن يعاد ضخ الغاز المصري إلي كل من إسرائيل والأردن نهاية الشهر الحالي، بعد تعرض خطوط النقل للتفجير من مجهولين في 27 أبريل الماضي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More