مظاهرات أمام سفارة اسرائيل ورفع العلم الفلسطيني علي القنصلية الاسرائيلية بالاسكندرية

تظاهر عشرات المواطنين الجمعة بميدان التحرير تمهيدا للخروج في مسيرة حاشدة لمقر السفارة الاسرائيلية للتعبير عن الغضب الشعبي من استشهاد ضابط تابع لقوات حرس الحدود ومجندين من الأمن المركزي وإصابة آخرين في قذيفة اسرائيلية تجاوزت الحدود المصرية الخميس.

وطالب المتظاهرون بطرد السفير الاسرائيلي من القاهرة واتخاذ اجراء حازم تجاه الممارسات الاسرائيلية داعين إلى قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

من ناحية أخرى تظاهر العشرات أمام مقر السفارة الاسرائيلية بالقاهرة حاملين الأعلام المصرية ومرددين شعارات منددة بالاعتداء الاسرائيلي السافر على الحدود المصرية, ومطالبين برد فعل قوى.

httpv://www.youtube.com/watch?v=SOfVXPYJDrw

=======================

الاسكندرية ورفع علم مصر وفلسطين علي السفارة الاسرائيلية

حاول مجموعة من المتظاهرين، الذين توجهوا إلى مقر القنصلية الإسرائيلية بكفر عبده بالإسكندرية، اقتحام القنصلية، احتجاجاً على الاعتداءات الإسرائيلية على الحدود المصرية، إلا أن النشطاء والقوى الوطنية التى شاركت بالمظاهرة منعت محاولة الاقتحام، فى الوقت الذى أحاطت فيه الشرطة العسكرية مقر القنصلية بمدرعتين وأسلاك شائكة.

وتمكن عدد من المتظاهرين من الصعود إلى أعلى العقار المتواجد به القنصلية، حيث تمكنوا من رفع العلمين المصرى والفلسطينى.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More