مرسي يوصي الامن بسلامة الخاطفين ..عجايب

مرسيهل سمعنا قبل عن رئيس يتحدث وسط ازمه اختطاف جنود جيشه ويطلب من اجهزته الامنيه الحفاظ على سلامة الجناه ؟ الدكتور محمد مرسي اجتمع بوزيرى الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي، والداخليه اللواء محمد ابراهيم، ومدير جهاز المخابرات العامة رأفت شحاته، لبحث تداعيات عمليتى اختطاف سبعة مجندين فى العريش اثناء عودتهم مستخدمين سيارات اجره، ثم تمخض الاجتمأع المرسوى عن بيان رئاسي يحمل احدى عجائب  مرسي السياسي عندما وجه رسالتين واحده للخاطفين والثانيه للاجهزه الامنيه التى اجتمع برؤسائها.

فى بيانها المقتضب تحدثت الرئاسه عن استعراض الجهود والاتصالات المبذولة على المستويين السياسي والأمني، لسرعة الإفراج عن الجنود المُختطَفين، مؤكدا على أن حل مشكلات سيناء لا يكون من خلال عمليات الخطف وترويع المواطنين.(وهنا يتعاطى د مرسي مع طرح بدائل للخاطفين والتلويح بحلول تصلح للتفاوض حولها).

مواضيع تهمك

ثم عرض البيان لتوجيهات د مرسي باستمرار بذل الجهد للإفراج عن الجنود المُختطَفين، والحرص على «المُحافظة على أرواح الجميع سواء المُختطفين أو الخاطفين» وهى المره الاولى ربما التى نسمع عن اهتمام رئيس دوله بسلامة الجناه ومساواتهم بضحاياهم.

الدستور الاصلي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More