مرسي زمان : سنزيد مياه النيل بالدعاء والحب

مرسي-سد-النهضةتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من مُقابلة سابقة للرئيس محمد مرسي مع قناة العربية، قال خلالها إن مياه النيل التي تأتي لمصر «ستزيد ولن تنقص، الأمطار هتزيد فى دول حوض النيل كلها».

وأضاف مرسي وقت أن كان رئيسا لحزب الحرية والعدالة، «إحنا سنرفع أيدينا إلى السماء ونقول يارب، وسنتعامل مع الكل بمبدأ التساوي والشراكة الحقيقية والحب والاحترام المُتبادل، لا مجال للتعالي من أي منا على الآخر، المصلحة مُشتركة، واللى يأتي من الخارج ليس له مجال بأن يفرق أو يوجد شروخ أو أي نوع من أنواع الصراع .. مبارك وعصابته كانوا يستجيبون لذلك مكانوش قلقانين .. نحتاج إلى مائة مليار متر مكعب من مياه النيل ومن المياه الجوفية .. إحنا حريصين على دول حوض النيل، الأفارقة دول إخواتنا طول عمرنا كده».

يأتي ذلك بعد إعلان إثيوبيا اليوم إطلاقها إشارة البدء فى تنفيذ مشروع سد النهضة «سد الألفية»، بتكلفة 4.8 مليار جنيه وبارتفاع 145 مترًا بطول 1800 متر قرب الحدود مع السودان.

httpv://www.youtube.com/watch?v=rtcYi1g-Ojw

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More