محترم حتي في الادلاء بصوته

احتشد المئات من المواطنين أمام مقر مدرسة «جمال عبد الناصر» فى منطقة الدقى من الساعة الثامنة من صباح اليوم، وفى تمام الساعة التاسعة والنصف حضر رئيس الوزراء د عصام شرف وفوجىء به الأهالى .

ووقف شرف فى طابور للأدلاء بصوته فرفض المواطنون وطلبوا منه التوجه مباشرة للتصويت .

وأكدوا له أنهم فخورين بوجوده كرئيس للوزراء ووجه المواطنين عده أسئلة لرئيس وزراء مصرحول الاستفتاء وتصرف الحكومة فى حالة التصويت بكلمة لا .

وقال لهم شرف أن مصر تخطوا نحو الديمقراطية وأنه سيتم احترام أراء الناس فى حالة التصويت بـ«لا» مشيراً إلى أنه سيتم إنشاء دستور جديد وفقاً لرغبات الشعب المصرى مؤكداً أن هذا الاستفتاء بداية لعصر الحرية والديمقراطية كما أوضح أنه سيضاعف جهوده من أجل البلاد فى الفترة القادمة .

مواضيع تهمك

ووجه شرف  التحية إلى وكلاء النيابة والمستشارين الذين يشرفوا على الصناديق .

وعقب خروجه من المدرسة تصادف وجود د يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء وتبادل الطرفان الحديث ثم توجه الجمل إلى المدرسة للأدلاء بصوته وغادر رئيس الوزراء المكان .

من ناحية أخرى شهدت اللجان حالة من التشديد الأمنى حيث حضر محافظ الجيزة المهندس سيد عبد العزيز واللواء فاروق لاشين مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وتم وضع  حراسات خارج اللجان .

و أبدى عدد كبير من الحاضرين استيائهم من تصرفات جماعة الأخوان المسلمين الذين بادروا بنشر أرائهم عبر وسائل الاعلام إضافة إلى المطبوعات التى تم توزيعها على الأهالى .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More