ما سر قطع الهواء علي معتز مطر أثناء الحلقة دون الرجوع اليه (فيديو)

قامت إدارة قناة مودرن حرية مساء الثلاثاء وفى خطوة مفاجئة بقطع البث التليفزيونى المباشر على الإعلامى معتز مطر أثناء تقديمه برنامج “محطة مصر” دون تقديم أى أعذار، قام على أثرها مطر بالتوجه الى قسم أكتوبر لتحرير محضر بالواقعة.

وكان مطر يستعرض فى حلقة اليوم علاقته بالقناة وكيف تم إعادة برنامجه مرة أخرى بعد إيقافه قبل الثورة عقب إذاعته حلقات لخالد سعيد، يأتى ذلك على خلفية التوتر الشديد بين الإدارة ومعتز مطر خلال الأيام الماضية، وهو ما تأكد اليوم بعد قطع الهواء على البرنامج بصورة مفاجئة.
وكشفت مصادر من العاملين بالقناة أن مدير القناة وليد حسنى دخل مباشرة إلى “الكنترول روم” غرفة التحكم وأعطى أوامر مباشرة بقطع البث عن معتز دون الرجوع إليه.
وكان ما زاد التوتر وتصاعد الأمور نتيجة قيام الإعلامى مدحت شلبى باستضافة إحدى الشخصيات التى هاجمت معتز مطر على مودرن سبورت، فرد عليه مدحت شلبى قائلا :” كلها يومين وكل واحد يروح لحاله”.
وأضافت المصادر أن مطر قرر فى الحلقة إظهار حقيقة علاقته بالقناة ومقدمات تقديمه للبرنامج، مشيرة إلى أنه بعد قطع الهواء توجه إلى قسم 6 أكتوبر لتحرير محضر بالواقعة ضد إدارة القناة.

شاهد الفيديو
httpv://www.youtube.com/watch?v=FPcgOpjbGik

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More