كيف تتألقين في اللون الموف

إن كانت خزانة ملابسك لا تحتوي على أي من درجات اللون الموف (البنفسجي)، فيفضل أن تقومي بإضافته لأزيائك لأنه من أجمل وأرق الألوان التي تضيف لمظهرك أناقة لا مثيل لها. وعلاوة على ذلك، فاللون الموف بدرجاته من أكثر الألوان قوة ورقة وغموضاً في نفس الوقت. ولكي نعرف معا كيف ترتدين هذا اللون الساحر علينا أن نتعرف أولا على أنواعه، يوجد نوعان أساسيان من اللون الموف، الأول يكون مائل للأزرق، والثاني يكون أكثر ميلا للوردي أو الأحمر، ومن هذين اللونين تتفرع الدرجات الداكنة والفاتحة.

ويعتبر اللون الموف من الألوان التي تتناسب مع الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والبيج ولكن في هذا الموضوع سنتناول ثنائيات مختلفة ومميزة تجعل مظهرك لا يُنسى سواء في السهرة أو في العمل.

الموف والفضي.. رقة وأنوثة:

من أجمل وأرق الثنائيات التي يمكنك الظهور بها في السهرة والتي تجعلك تبدين كأميرة. وتصلح هذه الثنائية في فرعي اللون الموف سواء المائل للأزرق أو المائل للوردي. ولكننا سنأخذ مثالا على المائل للأزرق في هذا الفستان الرقيق من تصميم Halston، بدون أكمام، طويل، مصمم من الشيفون، على شكل كرانيش متعددة الطبقات ومائلة مما يجعله مناسبا أكثر للقوام النحيل والممشوق.

ارتدي معه إكسسوار فضي لامعا ( إما من الفضة اللامعة أو من الذهب الأبيض) كهذه القلادة المميزة من الذهب الأبيض والكريستال من Versace.

ويمكنك تكرار الفضي في حقيبة اليد والصندل كهذا الصندل المتعدد السيور من JIMMY CHOO لكن يفضل مراعاة البساطة المتناهية في موديلات الإكسسوار.

الموف المائل للوردي والذهبي لسهرة فخمة:

وتتنوع درجات النوع الثاني من اللون الموف المائل للوردي فمنها ما يكون أقرب للفوشيا الداكن، ومنها ما يكون داكنا جداً كهذا الفستان الرائع للسهرة من طبقات الشيفون والساتان، بفتحة رقبة على شكل حرف V، وبدون أكمام، يعقد خلف الرقبة، وينسدل واسعا في كرانيش متعددة الطبقات.

يمكنك ارتداؤه مع الذهبي لتستمتعي بثنائية الموف والذهبي وهي من أكثر الثنائيات اللونية سحراً التي تناسب السهرات الفاخرة. ولكن احذري من الذهبي الأصفر اللامع لأنه سيجعل مظهرك مبالغا فيه بشكل غير محبب. اختاري الدرجة الهادئة من الذهبي كهذه الحقيبة الرقيقة من تصميم Christian Louboutin، من الجلد الذهبي المعالج ليشبه الساتان يزينها قفل مرصع بالكريستال على شكل حذاءين متقابلين.

ثم أكملي أناقتك بهذا الثنائي النادر بخاتم من الذهب والكريستال وحجر الجمشت الموف من Juicy Couture .

الموف والأحمر لمظهر ناري:

ومن أكثر ثنائيات اللون الموف جرأة هي ثنائية الموف المائل للأزرق مع الأحمر. ولكي تتألقي في هذه الثنائية عليك مراعاة البساطة المتناهية في كل ما سترتدينه من موديلات وذلك لأن كل لون منهما له قوة حضور طاغية لا تحتاج للمزيد من الزخارف. وكذلك يفضل أن تختاري الدرجات الداكنة من اللون الموف المائل للأزرق كما نرى في هذا الفستان من تصميم Temperley London من الكريب والحرير، بدون أكمام، ينتهي بذيل غير متساوي الأطراف.

يمكنك اختيار درجة الأحمر القرمزية في الإكسسوار كهذه الحقيبة والحذاء من تصميم Jimmy Choo.. لاحظي بساطة الموديل في الحذاء والحقيبة وخلوهما من أي زخارف.

ولكي تكتمل أناقتك في هذا المظهر الجريء يمكنك ارتداء قرط من الذهب وحجر الجمشت الموف كهذا القرط من Marie-H?l?ne de Taillac مع قلادة رقيقة تحيط بالرقبة.

الموف والأخضر.. بهجة وانطلاق:

ومن أجمل الثنائيات التي نادرا ما ترينها في هذا اللون هي ثنائية الموف والأخضر. ومن أكثر من يميز اللون الأخضر بدرجاته في هذه الثنائية أن يتفاعل مع اللون الموف بنوعيه سواء المائل للأزرق أو المائل للوردي. كما أنه يحتمل أن يكون منقوشا دون أن يؤثر ذلك سلبا على مظهرك. ويمكنك ارتداؤه في السهرة أو في فترة النهار. وإليك هذا اللوك المناسب لحفلات النهار والمساء.

فستان من تصميم Philosophy di Alberta Ferretti ، بدون أكمام، منقوش بزهور صغيرة باللون الموف المائل للوردي مع ألوان أخرى على خلفية الأخضر الزاهية. ويحدد الخصر حزام باللون الموف.

أبرزي اللون الموف باختيار إكسسوارك منه كهذا الصندل من سيور متعددة ومتقابلة من تصميم إيف سان لوران.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More