كشف جريمة غموض تعذيب وقتل الطفل سيف بالمعادي

كشف جريمة غموض تعذيب وقتل الطفل سيف بالمعادي

 

يواصل الإعلامي المتميز أحمد رجب تقديم انفراداتة المتوالية أسبوعيآ علي فضائية الحياة من خلال برنامجة ” كلام في سرك” يقدم أحمد رجب هذا الأسبوع مفاجآة من العيار الثقيل حيث نجح في رصد وتصوير لحظات القبض علي الجناة الذين قاموا بتعذيب وحرق وقتل الطفل سيف ذو الأربع سنوات بمنطقة المعادي .

كشف أحمد رجب تفاصيل البلاغ من البداية وحتي النهاية وسجل بالصوت والصورة كيفية اجراء التحريات وجمع المعلومات والإستدلالات التي قامت بها مباحث القاهرة تحت الإشراف العام للواء محمد قاسم مدير مباحث العاصمة .

شارك الإعلامي الشاب أحمد رجب ضباط مباحث المعادي أثناء تحركهم في مهمة خاصة للقبض علي القتلة .. حيث أكدت التحريات مقتل شقيقة الطفل وتدعي جومانا ذات ثلاثة سنوات قبل مقتل الطفل نفسة بأيام وهي القضية التي اتهمت فيها والدة الطفلين جومانا وسيف وتدعي كريمة والتي تم القبض عليها وأمرت النيابة العامة بحبسها هي وصديقها المتهم الثاني ويدعي مسعد وشهرتة ” مسعد العسال” .

وبعد حبس كريمة لم يجد ابنها سيف ذو الأربع سنوات ملاذ لة فقامت المدعوة هند صديقة والدتة كريمة بتربيتة بعد أن قامت باستئذان زوجها ويدعي إسماعيل وشهرتة ” إسماعيل حريقة ” .. وكانت المفاجأة الصادمة هي مقتل الطفل سيف نفسة بعد مقتل شقيقتة الصغري جومانا بأيام وبنفس الطريقة بل زادت البشاعة بحرق جسد الطفل وتعذيبة والغريب أن تحريات المباحث توصلت أن القاتل في الجريمة الثانية هو إسماعيل حريقة زوج هند الذي سبق وأن وافق علي تربية الطفل مع أولادة بعد حبس أمة كريمة .. والأغرب عندما إعترف القاتل أثناء الحوار المهم الذي أجراة معة الإعلامي أحمد رجب أن السبب هو تبول الطفل لا إراديآ !! .. وتفاصيل ومفاجآت أخري يعرضها أحمد رجب الأحد القادم في العاشرة إلا ربع مساء علي الحياة 2 .. كلام في سرك من إخراج عبدالفتاح خضر .

 

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More