قاضي ”مبارك” يطالب الشعب بألا يسأل عن مكان محاكمة ”المخلوع”

في أول تصريحات إعلامية له، قال المستشار أحمد فهمي رفعت رئيس محكمة الجنايات الذي سينظر قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك وحبيب العادلي ومساعديه الـ6 أنه على الشعب المصري أن يهدأ ولا يسأل عن مكان محاكمة الرئيس السابق .

وأضاف قاضي مبارك في تصريحات لبرنامج ”مصر الجديدة” الذى يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة ”الحياة2”، أنه علي الشعب المصري أن يطمئن لأن المحاكمة ستكون عادلة، وتابع القاضي بحزم شديد: ” لن أتحدث للإعلام وعليه أن ينتظر حتي يتابع جلسات المحاكمة”.

إلى ذلك، كشفت مصادر أمنية مطلعة عن وجود تنسيق تام بين جميع قطاعات وزارة الداخلية واستعداد مكثف لعقد المحاكمة المرتقبة للرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه، والمقرر عقدها في الثالث من أغسطس المقبل، والتي لم يحدد مكان انعقادها بعد سواء في شرم الشيخ أو في القاهرة الجديدة.

وأشارت المصادر إلى أن اجهزة الأمن بمديريتي أمن القاهرة وجنوب سيناء لم تتلق حتى الآن إخطارا رسميا من المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة الجنايات الذى سينظر القضية بمكان المحاكمة.. وأجمعت المصادر أن هناك خططا موضوعة بالتنسيق مع 6 مديريات أمن لاتخاذ إجراءات التأمين في حالة انعقاد المحاكمة في القاهرة الجديدة او في شرم الشيخ، كما أن هناك تنسيق تام مع قطاع مصلحة السجون وهناك خطة متكاملة في حالة نقل المتهمين الى شرم الشيخ.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More