قاتل الشيخ أحمد محمود ومغتصب زوجتة قبل قتلها يمكث بالشقة 3 ساعات لازالة البصمات

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة سر غموض مقتل سلفى (أحمد محمود عامر 28) وزوجته (منى سيد 38
) فى منطقة الطوابق بفيصل. أفادت التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة أحد المترددين على المجنى عليه، ويدعى محمد الحسينى.

دلت تحريات رجال المباحث واعترافات المتهم بمحضر الشرطة أنه ارتبط بعلاقة صداقة منذ سنوات بالزوج الذي كان يدعوه للتوبه إلي الله . وتبين أنه كان يتردد على زيارته بصورة دورية. وأضاف المتهم بأنه كان يصطحب زوجته فى الزيارة وأن زوجة الشيخ أحمد كانت منتقبة.

وقال يوم ارتكاب الجريمة تعاطيت مواد مخدرة وتوجهت لزيارة المجنى عليهما، ففتحت الزوجة الباب وجلست مع الشيخ أحمد لمدة نصف ساعة، تناولنا فيها كوبا من الشاي ثم وضعت على فمه لاصقا طبيا على فمه واعتديت عليه بالضرب عن طريق تسديد الطعنات .
أكد المتهم أن الزوجة كانت داخل حجرتها واقتحمت الحجرة واعتديت عليها فقاومتني بشدة – ثم ذبحتها من الرقبة واستوليت على المشغولات الذهبية. وقال جلست فى الشقة لمدة 3 ساعات قمت بمسح البصمات من مسرح الجريمة باستخدامى قطعة قماش ثم تسللت آخر الليل إلى الخارج.
تبين من تحريات المباحث أن المتهم سبق اتهامه فى عدد من قضايا السرقة وأنه “مدمن” مادة الهيروين وتم ضبط جزء من المشغولات الذهبية، وأن رجال المباحث فحصوا 41 من المشايخ السلفيين، بالإضافة إلى 182 مشتبها فيهم مسجلين جنائيا ومترددين على الشيخ أحمد.
قال مصدر أمنى أن المتهم تم ضبطه فى اليوم الثالث من اكتشاف الجريمة وبفحص سجلاته تمكنوا من الإمساك بالخيط وهو اتهامه فى عدد من القضايا وأنه كان يتردد يوميا على الضحيتين ويجلس بصحبتهم لساعات.

4 تعليقات
  1. وليد امين يقول

    والله الشيخ الله يرحمه هو اللى غلطان لانه سمح لواحد مشبوه يدخل بيته.

    1. Leader Masry يقول

      فعلا الحرص في الزمان دا واجب وربنا يرحمه

  2. وليد امين يقول

    والله الشيخ الله يرحمه هو اللى غلطان لانه سمح لواحد مشبوه يدخل بيته.

  3. Galal Hasanin يقول

    فعلا الحرص في الزمان دا واجب وربنا يرحمه

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More