فيديو : هتافات امام مجلس الشعب ” بيع بيع بيع الثورة يا بديع “

بعد إن اخترقت عدة مسيرات شوارع القاهرة وصولا لمجلس الشعب من شارع الفلكي، فوجئت المسيرات التي ضمت عشرات الآلاف متوجهة لمجلس الشعب لترفع مطالب الثورة إلى نواب الشعب بصفوف من شباب الإخوان الذين التحموا بنفس الطريقة التي كانت تعمل بها قوات الأمن المركزي مانعين المتظاهرين من الوصول إلى البرلمان، وعادت الأحذية التي رفعت يوم الجمعة الماضية أمام منصة الإخوان إلى الارتفاع مرة أخرى أمام صفوف شباب الإخوان الذين منعوا من مواصلة مسيرته وتقديم مطالبهم إلى البرلمان.

وردد المتظاهرون نفس الهتافات التي رددوها أمام منصة الإخوان “بيع بيع بيع الثورة يا بديع” و “الإخوان خونة” وعدد من الهتافات المعادية للإخوان والمجلس العسكري، وفي ظل الشد والجذب والتدافع بين صفوف الإخوان وشباب المسيرة جرت بعض المناقشات السريعة بين المتظاهرين والإخوان، وقال أحد المتظاهرين :”إحنا كنا بنقدر نتظاهر قدام البرلمان أيام مبارك” وقال أخر لشباب الإخوان : “أنتوا مش كنتوا بتضربوا معانا من كام شهر ولا أنتوا كنتوا عايزين الكراسي بس” وقال أخر :”أنتوا بقيتوا زي الأمن المركزي”.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=haLh2_2SWpo

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More