فيديو مشاجرة بين نزلاء مصريين بأحد فنادق الغردقة

فيديو مشاجرة بين نزلاء مصريين بأحد فنادق الغردقة

tour

فيديو مشاجرة بين نزلاء مصريين بأحد فنادق الغردقة

شهد أحد فنادق مدينة الغردقة مشاجرة بين مجموعة من النزلاء المصريين. الأمر الذى تسبب فى إثارة الذعر بين جميع رواد الفندق، خاصة الأطفال اللذين كانوا يتناولون وجبة الإفطار مع اسرهم بالمطعم الرئيسى، الذى شهد أحداث المشاجرة. وقد استعان عدد من أطراف المشاجرة بمعدات المطبخ بعد تهجمهم على العاملين بالمطعم، حينما حاولوا منعهم من استخدامها. واستدعت إدارة الفندق شرطة السياحة فى محاولة للسيطرة على المشاجرة التى تسببت فى الإساءة لسمعة السياحة، وسط الأعداد القليلة من السياح الأجانب بسبب حالة الركود السياحى.

وقال الخبير السياحى عصام على إنه مع غياب السياح خلال الفترة الماضية عن مصر سعت الحكومة والمؤسسات السياحية إلى تشجيع السياحة الداخلية وبالفعل بدأت حملات بتخفيضات كبيرة سواء على مستوى وسائل النقل أو الإقامة في الفنادق والقرى السياحية مما شجع المئات بل الآلاف من المصريين على زيارة الأماكن السياحية الراقية بعد أن كانت تخضع فقط لفئة معينة من المواطنين، فكان النتيجة تخريب وتلفات ومظاهر غير حضارية نجم عنها خسائر بالملايين.

وأضاف على أنه في ظل السياحة الداخلية، ظهر اختراق صارخ لكافة خطوط وقواعد السياحة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة، فلم يلتزم المصريون القادمون للمنتجعات السياحية بقواعد نزول البحر في ظل غياب الإرشادات ونقص التوعية بقواعد السياحة الداخلية، فكان نتيجة ذلك إهدار كميات كبيرة من الطعام، خاصة في نظام الأوبن بوفيه علاوة على عدم التزام رواد الفنادق من السياحة الداخلية بمواعيد الطعام كما أسفر التعامل السلبي مع أثاث ومعدات الفنادق عن تكبيدها خسائر مالية.

واقترح مصطفى مكى مرافق مجموعات سياحية أن يقوم التليفزيون المصرى والقنوات الفضائية بعمل برنامج يومى مدة 20 دقيقة أو 30 دقيقة تحت اسم سلوكيات السائح المصرى. ومن خلال البرنامج يقوم أحد أبناء القطاع السياحى شرح السلوكيات المرفوضة داخل المنتجعات السياحية من السائح المصرى حتى نظهر جميعا بمستوى راق ووجهة مشرفة لمصر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More