فيديو حقيقة المرأة الغريبة علي كوكب المريخ

فيديو حقيقة المرأة الغريبة علي كوكب المريخ

nasawoman

وتستمر ناسا في التقاط وبث صورا غريبة عن التكوينات الغريبة علي كوكب المريخ الذي يستمر في اثارة دهشة المتابعين لهذا الكوكب العجيب.

هذه المرة رصد أحد المتابعين صورة “امرأة ذات شعر طويل” تراقب باهتمام المركبة كيريوسيتي.

الصورة التقطتها مؤخرا المركبة كيريوسيتي، وأثارت أيضا انتباه مواقع أصحاب نظرية المخلوقات الفضائية الـ UFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، الموقع المخصص لاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وقال الموقع UFO Sightings Daily: ” تبدو في هذه الصورة امرأة ترتدي فستانا، وذات شعر طويل، كما أن ذراعاها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي”.

ويرى متابعو نظريات الكائنات الفضائية إن كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية، ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين لآخر بين مجموعات صور ناسا، والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية، كان آخرها صورة السرطان الفضائي، التي تداولها بعض المتابعين على موقع الفيسبوك.

كانت وكالة “ناسا” قد أطلقت المسبار “كيريوسيتي” إلى المريخ منذ أغسطس 2011، للعثور على أي علامات لوجود أي حياة من قبل على سطح الكوكب الأحمر أو حتى إمكانية للحياة في الماضي، وأيضا للمساعدة في معرفة كيفية تغير طبيعة المريخ عبر السنين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More