فيديو تصفية جنود بشار علي أيدي كتائب أحرار الشام (حماة)

في عملية باتت أقرب للنمطية والروتينية يظهر شريط فيديو بثه أحد نشطاء الثورة السورية عملية تصفية لجنود تابعين للجيش السوري الموالي لبشار الأسد أثناء وقوفهم على حاجز أمني في منطقة السقيلبية بسهل الغاب في محافظة حماة.

وكما هو مبيّن في الفيديو فإن كتيبة عثمان بن عفان هي من قامت بهذه العامية التي استهدفت الحاجز الكائن بجوار محطة وقود “كازية” الدوار التحتاني بالسقيلبية الأمر الذي أسفر عن مقتل جميع من بالحاجز من جنود ورجال أمن وشبيحة ونجاة المنفذين دون أن يصيبهم أي أذى.
وكما يبدو بالفيديو فإن العملية التي نشرت يوم أمس 2 أغسطس إلا أنه قد تم تنفيذها في 31 يوليو أي قبل يومين من نشر الفيديو وذلك مرده إلى صعوبة تداول ونشر المواد الإعلامية الخاصة بنشاط الثورة السورية بحكم ظروف الاتصالات والإنترنت التي غالبا ما تكون مقطوعة ولا يتسنى للنشطاء نشرها إلا بعد مضي وقت حين يتسنى لهم ذلك عن طريق تسريب هذه المواد الإعلامية إلى منطقة تنعم بالاتصالات والإنترنت وهي محدودة في طول البلاد وعرضها.

جدير بالذكر أن كتيبة عثمان بن عفان هي إحدى كتائب أحرار الشام وهي إحدى الفصائل العسكرية التي نشأت إبان الثورة السورية، والتي رفعت راية الجهاد وقاتلت إلى جوار الجيش الحر ولواء صقور الشام وغيرها ضد جيش نظام بشار الأسد.

وقد أكدت كتائب أحرار الشام في معظم بياناتها أنها كتائب مستقلة لا تتبع لأي تنظيم من التنظيمات العاملة داخل سوريا وخارجها وتتوزع الكتائب على مختلف أنحاء سورية لكن قوتها الضاربة تتمركز في محافظة إدلب حيث برزت قوتها في مواجهة جيش النظام في عدة مواقع كجبل الزاوية وسراقب وأريحا وكذلك بنش وغيرها من قرى إدلب، وتعتمد في عملياتها وتسليحها على الغنائم التي تكسبها من اقتحام الحواجز واستهداف الأرتال المارة بمحافظات إدلب وحلب وحماة.

شاهد الأبطال

httpv://www.youtube.com/watch?v=44pD_ujAYUc

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More