فيديو انتصار : اكشفي عن صدرك ووظيفتك في الحياة انك أنثي

فيديو انتصار : اكشفي عن صدرك ووظيفتك في الحياة انك أنثي

entisar

 مازالت انتصار ترفع شعار اللي “اختشوا ماتوا” وكأنها تبدوا في قمة سعادتها من نقد الناس لها علي تصريحاتها الجريئة جدا في برنامج “نفسنة” عن دعوتها لمشاهدة الاباحية فواصلت تصريحاتها المستفزة بأن البنت يجب الا تخجل من أنوثتها بوضع يدها او كتاب علي صدرها أثناء المشي وانما تمشي بانطلاق زيها زي الولد.
انتصار وفى حلقة جديدة من برنامجها “نفسنة” الذى يذاع على قناة القاهرة والناس، وجهت كلامها لكل السيدات والبنات مطالبة إياهن بالكشف عن صدورهن، وعدم الخجل من القيام بذلك، وأضافت: “متمشيش قافلة كتافك علشان محدش يشوف صدرك، الأنوثة دى نعمة”.

لكن يبدو أن كلام انتصار لم يجد صدى بين مجموعة كبيرة من زميلاتها فى الوسط الفنى، وظهر ذلك من تعليقاتهن على صفحاتهن الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كتبت ممثلة شابة: “إيه اللى إنت بتقوليه ده، هو البحث عن الشهرة ممكن يعمل فيكى كده”، وردت ممثلة أخرى على كلام انتصار: “إنت فاكرة كده هتبقى معروفة”، وكتبت ثالثة: “عايزين إيه من واحدة بتطلع دائماً بدور بائعة هوى”.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More