فيديو: اطفئ شاشتك الخيالية وعش حياة اجتماعية حقيقية

فيديو: اطفئ شاشتك الخيالية وعش حياة اجتماعية حقيقية

ادماننت

لاشك ان التكنولوجيا الحديثة وأجهزة الاتصالات الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي لها آثارها الايجابية مثل التواصل ومعرفة أخبار الاقارب والأصدقاء بالاضافة لمعرفة المعلومات العامة والمفيدة ولكن هناك الكثيرون وخاصة صغار السن أو الكبار لا ينظمون اوقاتهم وأوقات عملهم لتخصيص وقت محدد لا يزيد عن ساعتين في اليوم لمتابعة التواصل مع اصحابه الحقيقيين.

فنجد الكثير من الناس يجلسون علي الانترنت بلا هدف لمجرد تضييع الوقت ثم يعيشون في عالم تخيلي افتراضي قد يكون لديهم أصدقاء كثيرين ويتحدث معهم يوميا ولكن لا يعرف الا اسمائهم المستعارة أو أرقامهم الالكترونية وحديثهم عبارة عن احاديث اليكترونية افتراصية بعيدة عن الواقع …

نري الصور وننفعل بها نعجب بشخصيات ولا ننظر لعيونهم لنعرف مشاعرهم الحقيقية ويمتد بنا الحال الي الهوس والادمان الاكتروني الذي يؤدي الي اصطدامنا بالواقع الحقيقي بجماله وآلامه وآماله وهذا بالطبع يؤدي الي الوحدة والعزلة …..

كلامي ليس علي كل الناس فهناك اناس بحكم عملهم يجلسون علي الانترنت لفترات طويلة لانهاء اعمالهم كالمعلمين والمهندسين والطلاب الذين يقومون بابحاث ولكن المشكلة في من يجلس علي الانترنت بدون هدف او هدف تافه مثل الشات مع الآخرين ..

حقيقة انها اجهزة ذكية يحملها بشر أغبياء يفرضون علي انفسهم العزلة فيغلقون أبواب العالم الحقيقي علي عالمهم الافتراضي التخيلي الذي ينقصه المشاعر الصادقة.

نصيحتي اطفئ شاشتك اللعينة التي تؤخرك علي عمل اي شئ اجتماعي او الجلوس مع أطفالك وزوجتك الجميلة ….

smart phones stupid people by Quicklook4u

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More