فيديو . أبو الفتوح: شفيق لا يصلح لرئاسة وحدة محلية

علّق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على الزيارة التي قام بها الفريق أحمد شفيق لمنزل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالأقصر قائلا “مع احترامي لهذا الشخص الذي يطمح لأن يكون رئيس جمهورية مع أنني أرى أنه لا يصلح لأن يكون رئيس وحدة محلية”.
وقال أبو الفتوح خلال لقاء عقد بنقابة الصحفيين ظهر اليوم الثلاثاء “لا أعتقد أن مؤسسة الأزهر ستدعم أي مرشح للرئاسة، كما لم تفعل في انتخابات البرلمان، وهو ما أكده البيان الصادر عن مكتب شيخ الأزهر والذي أكد أن الزيارة كانت مفاجئة ولم يكن معدا لها”.
وأشار أبو الفتوح إلى أن شيخ الأزهر بحكم أنه رجل مصري وصعيدي ويعرف جيداً أصول الضيافة، فقد أحرج من أن يرفض زيارة أحد له في بيته حتى ولو كان بينهما عداوة.
وكان الفريق أحمد شفيق قد قام بزيارة الجمعة الماضية لمنزل الإمام الأكبر أحمد الطيب بمدينة الأقصر، حيث صلى معه العصر في ساحة الطيب والتقط معه عددا من الصور، وهو ما فسّره البعض بأنه تأييد من الأزهر لترشيح شفيق لرئاسة الجمهورية.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=S6K1mMVxtZM

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More