فنانون في مليونية “للثورة شعب يحميها”

شارك عدد كبير من الفنانين، في مليونية «للثورة شعب يحميها»، للتعبير عن رفضهم للإعلان الدستورى، الذى أصدره الرئيس الخميس الماضى، وأعرب العديد من الفانين والسياسيين لـ «التحرير» عن رفضهم لهذا الاعلان.

وقال شريهان أنها ترفض الاعلان الدستورى تماما ومن يراهن على صمت الشعب المصرى واهم فشعب مصر بعد ثورة 25 يناير ليس كما كان قبلها ولا أحد فوق الشعب المصرى واشارك اليوم من أجل حماية مستقبل مصر.

وقالت الفنانة آثار الحكيم «قمنا بثورة على 30 عاما من الدكتاتورية لتظهر لنا ديكتاتورية جديدة بعد 3 شهور فقط ونحن نرفض ذلك ويجب ان نتعلم كيف نتعايش معا بشكل راق.

ووصفت آثار الحكيم مليونية اليوم بأنها رد فعل طبيعى على محاولات اقتناص السلطات فى يد فرد واحد مشيره الى كلنا طالبنا بإقالة النائب العام ولا نعترض على ذلك ولكن نطالب بان يكون بشكل قانونى ومحترم، وعن الجمعية التأسيسية استمرها من الممكن قالت غير ممكن لان ما بنى على باطل سيظل باطلا محمله مسؤولية تناحر المجتمع المصرى وسقوط ضحايا للرئيس وسلطته».

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More