فضيحة إخوانية بامتحان حقوق جنوب الوادي

فجر الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة مفاجأة من العيار الثقيل في برنامج ساعة مصرية مع الإعلامي تامر أمين على قناة روتانا مصرية.

بحضور هاني صلاح الدين القيادي الإخواني، وطارق الزمر القيادي بالجماعة الإسلامية، حين أظهر ورقة الأسئلة الخاصة بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي في امتحان مادة قانون العقوبات.

703037168wer100

حيث جاء السؤال الأول، عن قصة يتزعمها حمدي أبو سلمى وبرعي أبو بوذا، وبكري أبو جريدة، وأنهم لا يقصدون سوى عرقلة النظام الحاكم وقاموا بما يلي:

1- تحريض أبو سحس على إشعال النار في قصر الرئاسة وتمكنه من تنفيذ ما طلب منه وأثناء محاولة الهرب أمسك به أبو حازم، المؤيد للنظام انهال عليه ضربًا بحجة الدفاع الشرعي عن قصر الرئاسة مما أصاب أبو سحس بعاهة مستديمة.

2- تحريض أبو خرطوش على قتل رئيس مجلس الوزراء، وتم التنفيذ وأخطأ أبو خرطوش في توجيه مسدسه فأصاب السائق.

3- تحريض أبو حمالات على سرقة بعض القطع الأثرية من المتحف المصري وبعد تنفيذ ما طلب منه وجد إحدى العاملات داخل المتحف فاغتصبها ثم فر هاربًا، وأخفى المسروقات عند صديقته تهاني أم جبل.

المطلوب:

حدد المسئولية على كل من: حمدي أبو سلامة، وبرعي أبو بوذا، وبكري أبو جريدة، وأبو حازم، وأبو خرطوش، وتهاني أم جبل، مدعمًا رأيك بالقوانين.

الوفد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More