غاب الأمن فاستولى البلطجية على شقة أرملة ضابط شرطة .. يبقي مين عايز أمن؟

مصراوي:”بلطجية استولوا على الشقة واستولوا على ما بها من مصوغات بالإضافة إلى 70 ألف جنيه”.. تلك كانت ملخص المكالمة الهاتفية التي تلقتها سامية رضوان من ابنتها.

سامية رضوان، التي تعمل كمعاونة قضائية بوزارة العدل، روت لبرنامج ”محطة مصر” على فضائية مودرن حرية، تفاصيل اقتحام بلطجية لشقتها بمنطقة الزيتون، بعد خلافات بين الأسرة ومجموعة من البلطجية المُسجلين، وفقاً لتصريحاتها، بقسم الزيتون.

ولم تجد سامية، أرملة إحدى ضباط الشرطة، سوى التوجه إلى قسم الزيتون لتخطرهم بالواقعة، إلا أنها أكدت أنه لم يتحرك أحد، مشيرة الى أن البلطجية أشهروا الاسلحة البيضاء فى وجهها هى وابنتها وتم طردهم الى الشارع بملابس النوم.

الواقعة كما روتها سامية رضوان، بدأت عندما تلقت اتصالا هاتفيا من ابنتها اخبرتها بقيام بعض البلطجية باقتحام مسكنهم بمنطقة الزيتون بالقوة وتم الاستيلاء على مصوغات الام وابنتها و70 ألف جنيه بالاضافة الى بعثرة محتويات الشقة والاستيلاء على أجهزة كهربائية والكترونية.

وأضافت الزوجة أن خلافات قديمة نشبت بينها وبين المتهم وأشقائه وأنهم معروفون جيدا لضباط قسم شرطة الزيتون، إلا أنه للأسف الشديد رفض ضباط القسم التحرك لنجدتهم من البلطجية، كما رفض ضباط القسم، على حد قولها، القبض على المتهمين لانه يوجد لديهم سجل اجرامى متنوع باستثناء نائب مأمور القسم الذى اكتفى بالاستماع الى شكوتها وتحرير محضر بالواقعة.

وطالبت الزوجة المجلس العسكرى والنيابة العامة التدخل لانصافها واعادة شقتها التى استولى عليها البلطجية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More