عكاشة يخسر الانتخابات.. وحزبه يخسر مقعدا بالدائرة الثالثة بالدقهلية .. بالسلامة

للمرة الثانية خسر توفيق عكاشة الانتخابات بالدائرة الأولى ومركزها مدينة المنصور بمحافظة الدقهلية، وحصلت قائمة حزب عكاشة المعروف بهجومه على الثورة والثوار على مقعد واحد فاز به مرشح العمال بالقائمة فيما خسر الحزب مقعدا كان قد فاز به في الدائرة الثالثة بالمحافظة .. وكانت انتخابات قد جرت إعادتها بالدائرتين تنفيذا لحكم قضائي ملزم بإعادة الانتخابات.
وقالت غرفة عمليات حزب الحرية والعدالة لمراقبة الانتخابات البرلمانية , عن تصدر قائمة الحزب بالدائرة الأولى بمحافظة الدقهلية بحصوله على 162025 صوتًا، فيما حصلت قائمة حزب النور على المركز الثاني بعد حصولها على 123492 صوتًا , ثم قائمة الثورة مستمرة على المركز الثالث، عقب حصولها على 74801 صوت، تلتها قائمة حزب الوفد وحصلت على 44205 أصوات، ومصر القومي التي حصل على 40421 صوتًا.
وكان عكاشة قد أشار عقب الحكم بإعادة الانتخابات بالدائرة إنه واثق في الفوز في انتخابات الإعادة وذلك لثقته في وعي الناخبين، لافتا إلى انتهاكات ارتكبتها الأحزاب الإسلامية في الانتخابات تسببت في خسارته في المرة الأولى.

من جانبهم سخر النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك من خسارة “عكاشة” ففيما قال أحدهم ’’ عكاشة خسر لأنه ميعرفش عدد عيدان الجرجير في ربطة الجرجير’’ وقال آخر ’’ عكاشة .. طير أنت’’ و ’’ المنصورة قالت كلمتها .. الفلول تحت جزمتها’’ .

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الإعادة بالدائرة الثالثة بمحافظة الدقهلية, عن حصول قائمة حزب الحرية والعدالة الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين على 141.157 صوتا بما يعادل 3مقاعد في الدائرة , وحصول قائمة حزب النور السلفي على 115.653 صوتا بما يعنى حصول الحزب على مقعدين , وقائمة الثورة مستمرة على 49.175 صوتا اى مقعد واحد, وقائمة حزب الوفد حصل على 27.078 صوتا مقعد واحد أيضا , وقائمة حزب السلام الديمقراطي 17.824 مقعد واحد .

وبذلك خسر حزب مصر القومي المقعد الذي كان قد حصل عليه في الدائرة الثالثة قوائم بالمحافظة، والتي تمت إعادتها أيضا مع الدائرة الأولي، حيث أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الدائرة الثالثة قوائم “ميت غمر وأجا وتمى الإمديد والسنبلاوين وبنى عبيد”

8 تعليقات
  1. Ferial Sadik يقول

    فرحت لخسارته من كل قلبى معلش يابط.

  2. Ferial Sadik يقول

    فرحت لخسارته من كل قلبى معلش يابط.

  3. Ferial Sadik يقول

    فرحت لخسارته من كل قلبى معلش يابط.

    1. Leader Masry يقول

      والله ومن سمعك دا عار علي الدقهلية

  4. Ferial Sadik يقول

    فرحت لخسارته من كل قلبى معلش يابط.

  5. Galal Hasanin يقول

    والله ومن سمعك دا عار علي الدقهلية

  6. مصرى جدع يقول

    هرد لك المتشى القادم

  7. مصرى جدع يقول

    هرد لك المتشى القادم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More